المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد مباراة أستون فيلا وتوتنهام بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة والمعلق

السبت 13/مايو/2023 - 03:01 م
تعرف علي موعد مباراة
تعرف علي موعد مباراة أستون فيلا وتوتنهام بالدوري الإنجليزي
عبدالرحمن طه
طباعة


يستضيف ملعب "فيلا مارك" مواجهة مهمة بين فريق أستون فيلا ونظيره توتنهام، ضمن منافسات الجولة ال36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

موعد مباراة توتنهام وأستون فيلا:

تنطلق صافرة بداية المباراة بين فريق توتنهام ونظيره أستون فيلا مساء اليوم في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة ال36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

ويبحث فريق أستون فيلا عن تحقيق الفوز اليوم ومواصلة سلسلة الإنتصارات، والتواجد في المناطق الآمنة، والاقتراب من المربع الذهبي بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويبحث أيضا فريق توتنهام عن الفوز، والاقتراب من الصدارة بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، واستكمال النتائج الإيجابية والانتصارات التي حققها من أجل الصعود والتقدم.

أحداث الفريقين قبل المباراة:

يدخل فريق توتنهام المباراة اليوم وهو محتل المركز السادس برصيد57 نقطة، بينما يحتل فريق أستون فيلا المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة.

القناة الناقلة لمباراة توتنهام وأستون فيلا:

تنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة عبر قناة bain sport premium HD، الناقل الرسمي والحصري لمباريات الدوري الإنجليزي في مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

معلق مباراة توتنهام وأستون فيلا:

استقرت قناة bain sport علي معلق أحداث مباراة أستون فيلا وتوتنهام، التي تنطلق في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، وسوف يتم التعليق علي أحداث المباراة بصوت المعلق "علي محمد علي".

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads