المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد مباراة تشيلسي ونوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي 

السبت 13/مايو/2023 - 03:05 م
تشيلسي ونوتنجهام
تشيلسي ونوتنجهام فورست
صابرين علي
طباعة

تنطلق اليوم السبت الموافق الثالث عشر من مايو الجاري ، مباراة بين فريقي تشيلسي ونوتنجهام فورست ؛ في الجولة السادسة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022/2023 ، ويحتضن ملعب "ستامفورد بريدج" المباراة.

ترتيب الفريقين قبل مباراة اليوم :

يحتل تشلسي المركز الحادي عشر برصيد 42 نقطة؛ بعدما خاض الفريق 34 لقاء ؛ حقق الفوز في 11 مباراة ، وتعادل في 9 لقاءات ، وخسرا في 14 جوله .

علي الجانب الاخر يحتل فريق نوتنجهام فورست المركز السادس عشر برصيد 33 نقطة ، خاض الفريق 35 مباراة ؛ إستطاع الفوز في 8 مباريات ، وتعادل 9 ، وخسرا 18 لقاء .


موقف الفريقين من المباراة:

يسعى فريق البلوز للفوز بالمباراة والخروج من سلسلة الهزيمة التي يتعرض لها الفريق من مطلع الموسم ، خاصة وان الفريق لم يعرف طعم الفوز سوا في مباراة واحده من اصل خمس مواجهات اخير ، ويحول تشلسي اليوم الاقتراب اكثر نحو المركز المتقدمه في البريميرليج لضمن التواجد مع الكبار الموسم المقبل.

من ناحية اخرى يريد نوتنجهام فورست الفوز أيضا بالمباراة حتي يتمكن من الابتعاد عن مركز المؤدي للهبوط حيث يحتل الفريق المركز السادس عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.


موعد مباراة تشلسي و نوتنجهام فورست والقنوات الناقلة :

تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة و المملكة العربية السعوديه ، والسادسه مساء بتوقيت الإمارات ، وتذاع المباراة عبره قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الرسمي لمباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط و أفريقيا ، وتبث المباراة تحديدًا عبره قناة beIN Sports Premium 1، و 
 .beIN Sports Premium 2

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads