المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شالوليلي يقود تشكيل صن داونز أمام الوداد بنصف نهائي دوري الأبطال 

السبت 13/مايو/2023 - 09:15 م
تشكيل صن داونز
تشكيل صن داونز
زينب عبد الله
طباعة
اختار رولاني موكوينا المدير الفني لفريق ماميلودي صن داونز العناصر الأساسية التي سيبدأ بها مباراة اليوم أمام نظيره الوداد، اللقاء الذي سيبدأ في تمام الساعة العاشرة مساءً، على أرضية ستاد مركب محمد الخامس، في إطار منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويسعى فريق صن داونز لتحقيق الفوز حيث يمتلك الفريق الجنوب إفريقي، عناصر قوية ومميزة تساعده على ذلك، فيعد صن داونز من الفرق المرشحة للتويج باللقب، كما يدخل صن داونز المباراة باحثًا عن الانتصار أو الخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية، لتسهيل مباراة الإياب التي من المقرر إقامتها يوم السبت المقبل، على ملعب لوفتوس فارسفيلد، بجنوب إفريقيا.

تشكيل صن داونز المتوقع لمواجهة الوداد المغربي

في حراسة المرمى: ويليامز.

خط الدفاع: عبد المنعم بوطويل - سيفو بيرسفيال - موتوبي مفالا - أوبري موديبا.

خط الوسط: مورينا - خوليسو موداو- تيبوهو موكوينا.

خط الهجوم: مايما - زواني - بيتر شالاويل.

ويتواجد على مقاعد الاحتياط كلًا من، ليبوسا، زونجو، جاستون سيرينو، مارسيلو أليندي، أونيانجو، كيكانا، سفيليل مخوليس، تيرنيس ماشيجو، كاسيوس مايلولا.


كما يسعى فريق صن داونز النفس لتكرار نتيجة نسخة 2020، والتي تعد أخر مباراة جمعت بينه وبين فريق الوداد المغربي في لقاء الجولة الأخيرة من دور المجموعات، والذي فاز بها صن داونز بهدف دون رد.

ويلتقي الفائز من الوداد وصن داونز بالفائز من الأهلي والترجي في نهائي دوري الأبطال، ويذكر أن أصحاب القميص الأحمر قد حققوا الانتصار على الترجي بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس، على ملعب 14 جانفي بتونس.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads