المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب يتصدران الترند لهذا السبب

الأحد 14/مايو/2023 - 11:19 ص
شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب
مريم محسب
طباعة
 تصدر الثنائي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب الترند ومحركات البحث جوجل، وأثاروا جدلا واسعا على السوشيال ميديا، إثر إطلالتهم الجذابة وظهورهم معا في إحدى حفلات الزفاف.

حيث ظهر الزوجان شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب وهما يمسكان يديّ بعضهما البعض، وكانت السعادة تغمرهم، وكان الزوجان يغنيان مع بعضهما أغنيتهما الشهيرة "كل ما أغني".

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب يتصدران الترند 

ونال الزوجان على إعجاب الكثير من حاضري حفل الزفاف أثر ظهورهم بشكل رومانسي، وأخذ محبيهم يشاركون مقاطع الفيديوهات، التي ظهر بها الزوجان شيرين وحسام أثناء إحياء حفل زفاف.

 بالإضافة إلى أنه أخر ظهور للزوجان معا كان في حفل "روائع الموجي، وقالت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب:-" حسام زي القمر.. عماله أعاكسه من الصبح، هو بيتكسف، لكن بيدعمني دايماً وبقوله ربنا يخليك ليا وتفضل جمبي كده على طول، سندي وضهري وحبيبي وكل الناس ليا، هو أهلي كلهم".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads