المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد مباراة سيراميكا كليوباترا وغزل المحلة والتشكيل المتوقع

الأحد 14/مايو/2023 - 06:18 م
سيراميكا كيلوباترا
سيراميكا كيلوباترا وغزل المحلة
صابرين علي
طباعة

يحتضن "ستاد القاهرة الدولي" مواجهة بين فريقي سيراميكا كليوباترا و نظيره غزل المحلة في الجولة الثامنة والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2022/2023.


مواعد المباراة والقنوات الناقلة:

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة و مكة المكرمة ، وتنقل المباراة عبره قنوات أون تايم سبورت الناقل الرسمي لمباريات الدوري المصري الممتاز ، وتبث المباراة تحديدًا علي قناة ON Time Sport HD، ويعلق على أحدث محمد الكوليني  .

ترتيب الفريقين في الدوري قبل المباراة : 

يحتل سيراميكا كليوباترا المركز الثاني عشر برصيد 30 نقطة ، بعدما خاض 26 مباراة ، حقق الفوز في 6 ، تعادل في 12 ، خسرا 8، له 27 ، عليه 26 .

اما فريق غزل المحلة فيحتل المركز الثالث عشر برصيد 30 نقطة جمعهما من خلال 27 مباراة ، إستطاع الفوز في 8 ، تعادل في 6 ، خسرا في 18 ، له من الأهداف 26 ، عليه 36 .


تشكيل الفريقين المتوقع للمباراة:

وستقر معين الشعباني المدير الفني لفريق سيراميكا عن تشكيل الفريق المتوقع الذي سيخوض به مباراته ضد نظيره غزل المحلة، وجاء التشكيل  كالتالي:

حراسة المرمى: محمد بسام

خط الدفاع: محمد شكري- مروان صحراوي- سيف تقا -أحمد بيكهام.

خط الوسط: محمد كناريا- محمد إبراهيم- محمود نبيل - محمد عادل - ميدو جابر

خط الهجوم:  أحمد ياسر ريان

تشكيل غزل المحلة المتوقع أمام سيراميكا كليوباترا 

حراسة المرمى: عمرو شعبان.  

خط الدفاع:مصطفى العش، معاذ الحناوى، إيهاب سمير، محمد جابر.

خط الوسط: أحمد النادرى، محمد بازوكا، أحمد الشيخ.

الهجوم: جبريل أوريك، كريم مصطفى، عبدالرحمن عاطف " اجويرو ".

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads