المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في غياب مصطفى محمد.. نانت يتعادل سلبيًا مع تولوز بالدوري الفرنسي

الأحد 14/مايو/2023 - 08:13 م
نانت وتولوز
نانت وتولوز
صابرين علي
طباعة
انتهت منذ قليل مباراة نانت وتولوز في الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم ، المباراة التي أقيمت علي ملعب " تولوز " في تمام الخامسة والنصف مساء ،بعدما تم تأجيل لمدة 90 دقيقة وذلك بسبب حالة أشتبه لوجود جسم غريب دخل المدرجات.


أحدث المباراة بين الفريقين:

سيطر التعادل السلبي على اللقاء بين تولوز و نانت وحول الفريقين أحرز هدف التقدم ولكن دون جدوى وستمر التعادل حتي أنتهي الشوط الأول بتعادل السلبي بين الفريقين ، وفي الشوط الثاني حاول تولوز أحرز هدف التقدم وسيطر الفريق علي وسط الملعب ولكن دفاع نانت يقظًا لهجمات مهاجمي تولوز ومع الدقائق الأخير حول فريق نانت أحرز هدف التقدم ولكن حارس تولوز كان بالمرصاد لينتهي الشوط الثاني و اللقاء بتعادل الفريقين سلبي .

ترتيب الفريقين بعد المباراة: 

وبهذا النتيجة ارتفاع رصيد نانت الي النقطة 33 ، في المركز 17 ويظل في دائرة المهددين للهبوط ، بينما فريق تولوز يرتفع رصيده الي النقطة 43 نقطة في المركز 13 بجدول ترتيب الدوري الفرنسي .

المباراة القادمة للفريقين:

ويستضيف ملعب "لا بوجوار" مباراة بين نانت و نظيره مونبلييه ، في الأسبوع 36 من مسابقة الدوري الفرنسي ، وذلك يوم السبت الموافق 20/5 الجاري في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، بينما تولوز يستضيف نظيره نيس ، علي ملعب " أليانز ريفييرا" يوم الأحد المقبل الموفق 21/5 من الشهر الجاري ، في تمام 4 مساء بتوقيت القاهرة.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads