المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الكنيسة الإنجيلية بقنا تقدم الدعم النفسي لمرضى شفاء الأورمان

الثلاثاء 16/مايو/2023 - 01:30 م
 فعاليات الكنيسة
فعاليات الكنيسة الإنجيلية بقنا
مينا القناوي
طباعة
نظمت الكنيسة الإنجيلية بـ قنا وطيبة ونقادة زيارة لمستشفى شفاء الأورمان بالأقصر حضور القس مايكل موسى راعي الكنيسة الإنجيلية بطيبه والقس خالد وجيه راعي الكنيسة.

وقال القس خالد وجيه أن الهدف من زيارة مستشفى شفاء الأورمان تقديم الشكر والعرفان للأطباء بمستشفى شفاء الأورمان ورفع الروح المعنوية للأطفال المرضى وتقديم الدعم النفسي غرس حب وقيم التعاون والمشاركة بين الكنيسة الإنجيلية والمجتمع المحيط.

فعاليات الكنيسة الإنجيلية بقنا

والتف المرضى حلقة لمشاهدة ومتابعة فقرات المهرج والساحر ومسرح العرائس بجانب توزيع الهدايا والألعاب على الأطفال المرضي، وتقديم الدعم المالي.

ومن جانبه أشادت القس خالد وجيه راعى الكنيسة الإنجيلية، بالصرح الطبي العملاق الذي بخدم الآلاف من المرضي بمحافظات الصعيد، مشددة على انه من الضروري ان تقوم المؤسسات الحكومية المختلفة والمجتمع المدني بالدعم الدائم والمستمر لهذا الصرح المتميز ، لرفع الروح المعنوية لأطفالنا المرضي، مطالبا جميع أطياف المجتمع بالتكاتف لافتا أن المشاركة المجتمعية للكنيسة الإنجيلية واجب اجتماعي ودينى تجاه الصرح العملاق، والذي يقدم الخدمات الطبية المجانية للمرضي من الأطفال والكبار.

وأضاف خالد إن ما وجدناه بالمستشفى حالة من الانضباط والنظام الغير مسبوق والذي يضاهى كبريات المستشفيات العالمية، بجانب العناية الفائقة بالمرضي، مؤكدا على الشعور بالفخر أثناء التواجد فى أهم صرح طبي لعلاج الأورام بالمجان.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads