المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انطلاق فعاليات القوافل التعليمية المجانية لطلاب الثانوية العامة بالبحيرة

الأربعاء 17/مايو/2023 - 02:06 م
القوافل التعليمية
القوافل التعليمية لطلاب الثانوية العامة بالبحيرة
محمد عبد الباقي
طباعة
انطلقت صباح اليوم أولى فعاليات القوافل التعليمية المجانية للمراجعة النهائية لطلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 2022 /2023  في محافظة البحيرة، والذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم للعام العاشر على التوالي تحت شعار" الجمهورية الجديدة ... العلم والعمل".

وقد بدأت القوافل التعليمية اليوم الأربعاء 17 مايو بالمجمع الثقافي بدمنهور ومركز شباب مدينة كفر الدوار وسط إقبال كثيف من الطلبة والطالبات، ومن المقرر أن تستمر لمدة ثلاثة أيام خلال الفترة من 17 وحتى 19/5 من الساعه 9 صباحا حتي 3 ظهرا.

القوافل التعليمية لطلاب الثانوية العامة بالبحيرة

وتهدف تلك القوافل إلى تقديم خدمة تعليمية مجانية وتدريب الطلاب على أجواء الامتحانات من خلال تدريبهم على مجموعة من الاختبارات التي تم إعدادها بمعرفة نخبة من أفضل معلمى الوزارة والكوادر المتخصصة من المستشارين بجميع المواد العلمية ومقدمى البرامج التعليمية.

ويأتى ذلك ضمن المبادرة الرئاسية "حياه كريمة" وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالعمل على رفع مستوى الأداء التعليمي لأبنائنا الطلاب ومواجهه الدروس الخصوصية وتخفيف الأعباء عن كاهل الطلاب وأولياء الامور.

هذا وتناشد الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة ويوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، جميع الطلبة والطالبات على الاستفادة من هذا المشروع القومي للقوافل التعليمية المجانية وما تفرزه من جو علمى أكاديمي راقى وبيئة تعليمية مناسبة من أجل تحقيق الاستفادة القصوى وتحقيق نتائج متميزة بالامتحانات وظهور محافظة البحيرة بالمظهر اللائق والمشرف.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads