المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وكيل صحة أسيوط يقوم بزيارة مفاجئة للقومسيون الطبي ومستشفي الصدر

الخميس 18/مايو/2023 - 01:16 م
 جولة وكيل وزارة
جولة وكيل وزارة الصحة بأسيوط داخل مستشفى الصدر
محمد عبد الراضي
طباعة
قام الدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة بأسيوط بزيارة مفاجئة على القمسيون الطبي العام ومستشفى الصدر بـ أسيوط، لمتابعة سير العمل ويرافقه الدكتور أحمد سيد موسى، وكيل مديرية الصحة بأسيوط للشئون الوقائية ومدير المكتب الفني لوكيل وزارة الصحة بأسيوط، وعدد من المسئولين.

وخلال جولته داخل مستشفي صدر أسيوط تابع وكيل وزارة الصحة بأسيوط سير العمل بالاستقبال العام والعنايات وحجرات المرضى والعيادات، بالإضافة إلى المعامل وقسم الأشعة المقطعية ومبنى القمسيون الطبي .

جولة وكيل وزارة الصحة بأسيوط داخل مستشفى الصدر

وأكد وكيل وزارة الصحة بأسيوط على ضرورة فتح لقاءات حوارية مع المرضي والمترددين لتلقي الخدمة للتعرف علي أهم الملاحظات وتذليل أي مشكلات والتعرف علي مدي رضا المواطنين عن مقدمي الخدمات والرعاية الطبية ووضع حلول عاجلة لأي مشكلات.

وعقد الدكتور محمد زين الدين حافظ لقاءات مفتوحة مع المرضى والمرافقين وإدارة المستشفي وطاقم العمل من أطباء وتمريض وفنيين، مشيراً إلى أنه تم وضع خطة لمفاجئة كافة المنشآت الصحية المستشفيات والوحدات في كافة أنحاء محافظة أسيوط في مختلف الأوقات حرصا على تقديم أفضل خدمة طبية لائقة للمواطنين.

وأوضح الدكتور محمد زين الدين حافظ أن الهدف من هذه الجولات إعادة الانضباط والاطمئنان على توافر المستلزمات والأدوية والوقوف على مشاكل المرضى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads