المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد مباراة وست هام يونايتد وألكمار في نصف نهائي دوري المؤتمر الأوربي 

الخميس 18/مايو/2023 - 05:30 م
المواطن
صابرين علي
طباعة

يوجه الفريق الأول بنادي وست هام يونايتد نظيره ألكمار ؛ المقرر لها اليوم الخميس الموافق 18 من مايو الجاري ؛ ويحتضن ملعب " أفاس" المباراة بين الفريقين ؛ في أطار دوري المؤتمر الأوروبي.


موعد المباراة والقنوات الناقلة: 

وتبث المباراة التي ستجمع بين وست هام يونايتد و ألكمار في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة و المملكه العربيه السعوديه ،وتذاع المباراة عبر مجموعة قنوات بى إن سبورت الناقل الحصرى لبطولة دوري المؤتمر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ؛ ويعلق على أحدث المباراة أحمد البلوشي.

ويدخل وست هام يونايتد مواجهة الليلة متسلحا بنتيجة مباراة الذهاب بعدما حقق فوزا هامًا على ضيفه فريق ألكمار الهولندي، بنتيجة هدفين لهدف فى اللقاء الذى جمع بينهم على الملعب "الأولمبي " بالندن، فى ذهاب نصف نهائي بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.


علي الجانب الاخر يسعي ألكمار بقيادة مدربه بسكال يانسن ؛ تحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل الى الدور القادم ؛ خاصة و أن الفريق يخوض المباراة على أرضه ووسط جماهيره.

وتأهل فريق وست هام إلى الدور نصف النهائي بعد الفوز على فريق جينت بنتيجة 5-2 بمجموع مباراتي الذهاب والعودة. 

بينما نجح فريق ألكمار في التأهل إلى هذا الدور بعدما تفوق على فريق أندرلخت بنتيجة أربعه أهدف مقابل هدف بعد تعادل الفريقين في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads