المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسابقة حفظ الأحاديث النبوية تجمع 50 شابا وفتاة في مركز شباب الحواتكة بأسيوط

الخميس 18/مايو/2023 - 11:34 م
مسابقة الأحاديث النبوية
مسابقة الأحاديث النبوية
محمد عبد الراضي
طباعة
أقام مركز شباب الحواتكة التابع لإدارة شباب منفلوط بمحافظة أسيوط مسابقة دينية في حفظ الأحاديث النبوية شارك فيها 50 شابا وفتاة من أعضاء المركز. وتستهدف المسابقة تحفيز الشباب على التعرف على سنة النبي صلى الله عليه وسلم وحفظ أحاديثه الشريفة وتطبيقها في حياتهم، كما تسعى إلى إشاعة روح المنافسة الإيجابية بين المشاركين وتوظيف أوقات فراغهم في ما ينفعهم دنيا وآخرة، وإعداد جيل مؤمن بالله ورسوله وملتزم بتعاليم دينه.

نتائج المسابقة

أجرى تحكيم المسابقة الشيخ أحمد ياسر أبو بكر، وتوج في نهاية المسابقة 13 عضوا من المشاركين بالجوائز التشجيعية، وأبدى المشاركون سعادتهم بالمسابقة وثمنوا جهود المركز في تنظيم هذا النشاط الديني المفيد.

دعم وزارة الشباب والرياضة

تأتي هذه المسابقة ضمن خطة النشاط الديني لشهر مايو التي تضم عددا من البرامج والأنشطة التي تهدف إلى تثقيف وتوجيه الشباب في مختلف المجالات، سواء الدينية أو الثقافية أو الاجتماعية أو الرياضية. وتولي وزارة الشباب والرياضة اهتماما كبيرا بدور مراكز الشباب في خدمة المجتمعات المحلية وصقل مهارات وقدرات الشباب.

 وتحظى هذه المسابقة برعاية كريمة من الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، وتحت توجيهات الدكتور علاء جاد، وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط، وعادل فؤاد، وكيل مديرية الشباب والرياضة بأسيوط للشباب، وأحمد سويفى، وكيل مديرية الشباب والرياضة بأسيوط للرياضة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads