المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شباب ورياضة أسيوط تنظم برنامج الحدائق والمتنزهات بحى شرق

الجمعة 17/فبراير/2023 - 11:46 م
يوم رياضي في محافظة
يوم رياضي في محافظة أسيوط
محمد عبد الراضي
طباعة
نظمت مديرية الشباب والرياضة بـ محافظة أسيوط، اليوم الجمعة، بالتعاون مع الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، عن برنامج الحدائق والمتنزهات الرياضية، من داخل حديقة الفردوس  بالمحافظة.

وتضمن برنامج الحدائق والمتنزهات الرياضية بـ أسيوط، العديد من الألعاب الرياضية والمسابقات التي أجريت بين المشاركين من مختلف الأعمار من الجنسين.

برنامج الحدائق والمتنزهات الرياضية في أسيوط 

وشهد ختام يوم البرنامج توزيع جوائز عينية على الفائزين في المسابقات، وأبدى المشاركون في البرنامج سعادتهم للانضمام، وممارسة العديد من الألعاب الرياضية والأنشطة وعودة النشاط لهم.

وتجدر الإشارة إلى، أنه قام بالتدريب في المشروع مدربون متخصصون من الإدارة العامة للرياضة، كما أن المشروع يأتي ضمن خطة الوزارة التي تهدف إلى توسيع قاعدة الممارسين للرياضة وجعلها أسلوب حياة.

واستهدف البرنامج،  نشر ثقافة الرياضة لجميع المراحل العمرية لتحقيق أكبر مشاركة للنشاط الرياضي، كمل من المقرر تنفيذ البرنامج بحديقة الفردوس يوم الجمعة من كل أسبوع ويستمر لمدة خمسة أشهر.

وجاء ذلك، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، وتوجيهات الدكتور علاء جاد وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط، وأحمد سويفى وكيل مديرية الشباب والرياضة بأسيوط.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads