المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. أسيوط تحتفل بـ"شم النسيم" بحضور سكرتير عام المحافظ

الإثنين 17/أبريل/2017 - 04:01 م
ليلي كامل
طباعة
احتفلت محافظة أسيوط بمختلف مدنها ومراكزها وقراها بيوم شم النسيم، حيث انطلق المواطنون من مختلف الأعمار في الساعات الأولى من الصباح إلى الحدائق العامة والمتنزهات، والتي فتحت أبوابها لاستقبال الرواد فضلا عن الكافيتريات المنتشرة بطول ضفتي نهر النيل وشاطئ الترعة الإبراهيمية بأسيوط، وتناول المواطنون الأسماك المملحة، والتي تشتهر بها أسيوط والحمص الأخضر.

وشارك المهندس محمد عبد الجليل النجار، سكرتير عام المحافظة، جماهير أسيوط فرحتهم، وزار حديقة الفردوس باعتبارها من أهم المتنزهات بالمحافظة.

وأوضح السكرتير العام -خلال الجولة- أنه تم التنسيق الكامل مع كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لتوفير جو من الأمن والأمان يسود أرجاء المحافظة لإدخال البهجة والسرور على المواطنين.

ووجه "النجار"، باتخاذ الاستعدادات الكاملة وتوفير كافة سبل الراحة للمواطنين، وتكثيف أعمال النظافة أولًا بأول، نظرا لزيادة توافد المواطنين والتعامل الفوري مع أية شكاوى للمواطنين، والتنسيق والتواصل الكامل مع الجهات المختصة لتوفير متنفس حضاري ومناسب لأبناء المحافظة.

كما تفقد السكرتير العام الرحلات التي ينظمها مشروع العبارات النهرية التابع للمحافظة من مرسى العبارات النهرية بالحديقة بأسعار رمزية، واطمأن على توافر كافة احتياطات السلامة والآمان وشارك المواطنين في رحلة نيلية على متن أحد العبارات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads