المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السيسي يصل جدة للمشاركة في القمة العربية الـ32 ويستقبله ولي العهد السعودي

الجمعة 19/مايو/2023 - 02:28 م
الرئيس السيسي
الرئيس السيسي
محمود حربي
طباعة
وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الجمعة، إلى مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية للمشاركة في أعمال القمة العربية الـ32 التي تضم عددا من رؤساء والقادة العرب. وكان في استقباله ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، والذي أظهر حرصه على الترحيب بالزعيم المصري والتقاط صورة تذكارية معه.

ملفات ساخنة تنتظر مناقشتها في القمة العربية

وتنطلق مساء اليوم، الجلسة الافتتاحية للقمة العربية على مستوى القادة والزعماء، والتي تستمر لمدة يوم واحد في المملكة العربية السعودية. وتشهد هذه القمة عودة سوريا إلى المشاركة في أنشطة جامعة الدول العربية بعد تجميد عضويتها منذ عام 2011 بسبب اندلاع أزمة سياسية وأمنية في هذا البلد. وتتضمن أجندة القمة عددا من الموضوعات الهامة التي تشغل بال الأمة العربية، من بينها:

- التطورات في السودان والجهود المبذولة لإنهاء التوترات بين المجلس العسكري والحركات المدنية.

- القضية الفلسطينية والتحديات التي تواجه حقوق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة.

- أزمات ليبيا وسوريا واليمن والجهود التي تبذل لإحلال السلام والاستقرار في هذه الدول.

- التوترات بين روسيا وأوكرانيا وآثارها على أمن المنطقة.
الملفات الاقتصادية والإنمائية التي تخص التكامل والتعاون بين دول المنطقة، خصوصا في مجالات، "الأمن الغذائى، ضمان الأمن المائي".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads