المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي يواصل تألقه ويتأهل لنهائى دوري الأبطال للمرة الـ 16 في تاريخه بعد الفوز على الترجي

الجمعة 19/مايو/2023 - 11:57 م
الأهلي والترجي
الأهلي والترجي
زينب عبد الله
طباعة
انتهت المباراة التي جمعت بين الأهلي والترجي التونسي بفوز الفريق الأحمر، بنتيجة هدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على أرضية ستاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ليتأهل الأهلي إلى نهائي دوري الأبطال بعد الفوز على الترجي بأربعة أهداف نظيفة، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، حيث حقق المارد الأحمر الانتصار في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف دون رد.

 لينهي اللقاء الذي أقيم بينهما منذ قليل بالفوز بهدف نظيف، لينتظر الأهلي الفائز من مباراة الغد بين صن داونز والوداد المغربي، لمعرفة مو سيواجه في النهائي.

أحداث مباراة الأهلي والترجي

وبدأت المباراة التي جمعت بين الأهلي والترجي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وسط حضور جماهيري بلغ عددهم 10 آلاف مشجع، بـ هجمة لصالح الضيوف انتهت بركنية، ولكن احتسب حكم المباراة خطأ لصالح الأهلي.

واستمرت المباراة في وسط الميدان بين الفريقين، وعلى الرغم من سيطرة أبناء الخضر على فترات ولكن سرعان ما يفقدوا الكرة بسهولة من لاعبي القميص الأحمر.

لينجح بعدها مروان عطية في قطع الكرة من لاعب الترجي، ليرسلها إلى بيرسي تاو الذي أرسل عرضية مميزة، إاى حسين الشحات المنطلق اتجاه المرمى، ليسدد الشحات كرة قوية بيسراه لحظة خروج الدبشي من مرماه، لتتهادى الكرة في الشباك الخالية، ليتقدم بعدها الشياطين في الدقيقة 22 بهدف دون رد.

واستمر أصحاب القلعة الحمراء في الضغط على مرمى الدبشي، من أجل تعزيز النتيجة وإحراز هدف ثانِ، وذلك بعد عدة تمريرات من لاعب الأهلي وصلت إلى كهربا، لينطلق خلف دفاعات أبناء الخضر ليسقط ويظل محتفظ بالكرة، ليمررها إلى الشحات الذي سدد كرة قوية، ولكن تصدى لها المدافع توجاي برأسه، من على خط المرمى، وينقذ فريقه من هدف محقق.

ليواصل الشياطين فرض السيطرة على أخر المباراة بعدة تسديدات من أحمد عبد القادر وكهربا، كادت أن تأتي بأكثر من هدف، ولكن تألق حارس الترجي ويحمي عرينه، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بهدف دون مقابل لا شئ.

موعد مباراة الأهلي القادمة

ويستعد الأهلي لمواجهة إنبي يوم الثلاثاء القادم، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، على أرضية ستاد القاهرة الدولي، وذلك في إطار مباريات الأسبوع التاسع والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads