المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد اكتشاف مواهب أطفالها.. شاكيرا تحتفل بتصدر ترند اليوتيوب

السبت 20/مايو/2023 - 12:00 م
شاكيرا
شاكيرا
مريم محسب
طباعة
تصدرت الأغنية الإسبانية azrostico للمغنية شاكيرا المرتبة التاسعة، والعاشرة من غناء أطفالها من ضمن أفضل الفيديوهات حول العالم على موقع اليوتيوب، وحققت نجاحا باهرا باكتشاف مواهب أطفالها، ووجهت رسالة خاصة للجمهور على الفيسبوك.

أغنية شاكيرا تتصدر الترند 

 حيث بعد أن طرحت المغنية شاكيرا أغنية azrostico، اكتشفت موهبة أطفالها ميلان وساشا في الغناء، حيث كانوا يتواجدون معاها بالاستديو، واصروا أن يشاركها الغناء، فقما بغناء الأغنية، وظهرا بالفيديو، وهما يغنيان ويعزفان معها على البيانو.
 ‏
 ‏كما علقت على تصدر أغنية azrostico ترند اليوتيوب، وقالت :-" لم أتخيل أبدا ان هذه الأغنية الإسبانية المخصصة لأطفالي يمكن أن تتجاوز هكذا وتصل إلى أفضل 10 بهذه السرعة أغنيتين في وقت واحد في جلوبال توب 10 للمرة الثانية هذا العام! وهذا فقط بسببك! إنهم الأفضل! شكرا لا نهائيا على كل الحب".

وقد اختارت شاكيرا الكلمات بعناية شديدة، وكانت توجه من خلال الأغنية رسالة حب لطفليها، وتخبرهم بأنهما سيشعران بالتحسّن وسط التحديات الصعبة تلك، وأنهم سبب فرحتها واستمرارها بعد ما تعرضا إليه من تفكك أسرتهم بإنفصال شاكيرا عم بيكيه
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads