المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ أسيوط يشجع طلاب مدرسة راهبات نوتردام على المشاركة في المبادرات الرئاسية

الإثنين 22/مايو/2023 - 01:25 م
استقبال محافظ أسيوط
استقبال محافظ أسيوط لطلاب مدرسة راهبات نوتردام
محمد عبد الراضي
طباعة
استقبل اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، وفدا من طلاب وطالبات مدرسة راهبات نوتردام ديزابوتر بأسيوط، بحضور سير فريال موريس مديرة المدرسة، وتحدث معهم عن أهمية الجد والاجتهاد في الدراسة والمشاركة في المبادرات الرئاسية في مختلف المجالات، وتنمية روح الولاء والانتماء للوطن.

وأبدى محافظ أسيوط إعجابه بالفقرات الفنية التي قدمها الطلاب بالزي الفرعوني، وأثنى على مستواهم الثقافي والحواري، ومشاركتهم المتميزة في الاحتفالات والمناسبات التي تنظمها المدرسة.

استقبال محافظ أسيوط لطلاب مدرسة راهبات نوتردام

وأكد المحافظ على ضرورة تكثيف برامج التوعية بالمشروعات القومية والتنموية التي تتم على أرض المحافظة وعلى مستوى الجمهورية، خاصة مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" والمشروع القومي لتطوير الريف المصري، التي تهدف إلى تحسين مستوى الحياة المعيشية للأكثر احتياجًا.

وأشار اللواء عصام سعد إلى أنه تم إنشاء 88 مدرسة جديدة ضمن "حياة كريمة"، وأنه يجري تنفيذ 2000 مشروع بتكلفة 44 مليار جنيه ضمن تطوير الريف المصري في 7 مراكز بالمحافظة، كما أنه يتابع بصورة مستمرة سير العمل بمختلف مشروعات الإسكان والصناعة والخدمات بالمدينة.

وطالب المحافظ إدارة المدرسة بغرس قيم الولاء والانتماء للوطن في نفوس الطلاب، وإبراز دور قواتنا المسلحة في حماية بلدنا، وترديد السلام الوطني مع بداية كل يوم دراسي.

وفي نهاية اللقاء، شكر محافظ أسيوط قيادات ومعلمات وطلاب المدرسة على حسن استقباله، وأعلن دعمه لكافة المبادرات والأنشطة المدرسية التي تُسهم في رفع كفاءة التعليم وبناء شخصية الطلاب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads