المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سجل خالي من الهزائم.. أرقام الزمالك أمام الداخلية قبل مباراة اليوم ببطولة الدوري

الإثنين 22/مايو/2023 - 02:32 م
الزمالك والداخلية
الزمالك والداخلية
معتز محمد
طباعة

أنهي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة مدربه خوان كارلوس أوسوريو استعداده لمباراة الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري العام هذا الموسم 2022-23، والتي ستجمع بينه وبين فريق الداخلية مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً على أرضية ستاد السويس الجديد.

ويخوض فريق الزمالك مباراة الداخلية من أجل تحقيق الانتصار وحسم الثلاث نقاط لتحسين الأوضاع في جدول ترتيب الدوري العام، الأمر الذي لا يبدو في المتناول بعدما حسم التعادل نتيجة الدور الأول بينهما بهدف لكل منهما، المباراة التي أقيمت على أرضية ستاد القاهرة.

ويتواجد الفريق الأبيض قبل مباراة الليلة في المركز الرابع برصيد 47 نقطة، تحصل عليها بعدما تمكن من تحقيق الانتصار في 17 مباراة وحسم التعادل في 7 مباريات وتلقي الخساراة في مثلها، وسجل لاعبو الفريق 39 هدف واستقبلت شباكهم 26 هدف آخرين.

وعلى الجانب الآخر يتواجد الداخلية تحت قيادة مدربه علاء عبدالعال في المركز الـ16 برصيد 27 نقطة، جاءت بعدما خاض لاعبيه 28 مباراة جاءت مقسمة بين خمسة انتصارات و12 تعادل و11 هزيمة، وسجل لاعبو الفريق 24 هدف واستقبلت شباكهم 35 هدف آخرين.


تاريخ مواجهات الزمالك والداخلية:

التقي أبناء ميت عقبة مع فريق الداخلية طوال السنوات الماضية في مختلف البطولات المحلية في 16 مباراة جاءت بواقع 14 مباراة في بطولة الدوري العام ومباراتين فقط بكأس مصر، حقق خلالها الزمالك 13 انتصار وحسم ثلاثة تعادلات ولم يتلقي أي خساراة.

وسجل لاعبو الفريق طوال تلك المباريات 29 هدف، مقابل 10 اهداف فقط لفريق الداخلية، وحقق الزمالك انتصار بأكبر عدد من الأهداف موسم 2017 بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء في الدوري الأول، كما تعتبر نتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة هي أكبر نتيجة بين الفريقين، وكانت لصالح فريق الزمالك.


كما جاء اللقاء الأول بين الفريقين في عام 2007 في كأس مصر وانتهي وقتها بفوز الزمالك بنتيجة هدف دون رد، وإليكم نتائج آخر خمس مباريات جمعت بينهما في بطولة الدوري العام:

- التعادل بهدف لكل منهما

- فوز الزمالك بهدفين مقابل هدف

- فوز الزمالك بهدفين مقابل هدف

- فوز الزمالك بهدفين مقابل هدف

- فوز الزمالك بثلاثة أهداف نظيفة


القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والداخلية:

تنقل مباراة الزمالك والداخلية اليوم من خلال مجموعة قنوات أون تايم سبورت الحاصلة على حق بث مباشر وحي لمباريات الدوري طوال السنوات الماضية ويتولي مهمة التعليق والوصف على أحداث المباراة حاتم بطيشة.


الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads