المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غياب جبر ورمضان.. قائمة بيراميدز أمام حرس الحدود بالدوري

الثلاثاء 23/مايو/2023 - 08:54 م
قئمة بيراميدز لمواجهة
قئمة بيراميدز لمواجهة حرس الحدود بالدوري المصري
معتز محمد
طباعة



كشف الجهاز الفني لفريق بيراميدز بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو على عناصر القائمة الأساسية التي سيخوض بها مباراة الغد أمام فريق فريق حرس الحدود ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثاني والعشرين ببطولة الدوري موسم 2022-2023.

ويستضيف بيراميدز فريق حرس الحدود مساء الغد الأربعاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وتقام المباراة على أرضية ستاد 30 يونيو، ويسعي الفريق في تحقيق الانتصار والحصول على الثلاث نقاط من أجل مواصلة الحفاظ على وصافة الترتيب.

ويحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 52 نقطة بعدما خاض لاعبيه 26 تمكن خلالها من تحقيق الانتصار في 16 مباراة، وحسم التعادل في7 مباريات، وتلقي الخساراة في أربع مباريات، وسجل لاعبو الفريق 40 هدف وتلقت شباكهم 17 هدف آخرين.

ويفقتد الفريق في مباراة حرس الحدود لجهود قائد الفريق ونجم الوسط عبدالله السعيد بسبب إصابة الركبة التي لحقت به في نهائي كأس مصر، وينضم للسعيد لاعب قلب الدفاع أسامه جلال بعد الإصابة التي لحقت به في المباراة نفسها.

وبجانب الثنائي يغيب علي جبر بسبب الإيقاف نتيجة تراكم البطاقات الصفراء بعدما تلقي البطاقة الثالثة أمام فريق غزل المحلة في المباراة الماضية، بالإضافة لغياب رمضان صبحي ومحمود دونجا بسبب الإصابة في العضلة الضامة.


وجاءت قائمة بيراميدز لمباراة حرس الحدود كالآتي:


حراسة المرمى: أحمد الشناوي - أحمد دعدور - يوسف نادر

خط الدفاع: أحمد سامي -عبد الله مجدي - محمد حمدي - أحمد فتحي - محمد الشيبي - كريم حافظ

خط الوسط: بلاتي توريه - إسلام عيسى - إبراهيم عادل - مصطفى فتحي - أحمد توفيق - محمد صادق - هشام محمد - وليد الكرتي - محمود صابر

خط الهجوم: دودو الجباس - فخر الدين بن يوسف - فخري لاكاي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads