المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ أسيوط يتفقد الخدمات والمشروعات بمركز القوصية

السبت 27/مايو/2023 - 03:18 م
محافظ أسيوط
محافظ أسيوط
محمد عبد الراضي
طباعة
أجرى اللواء عصام سعد محافظ أسيوط جولة ميدانية بمركز ومدينة القوصية، حيث تفقد سير العمل بالحملة الميكانيكية بديوان المركز، وشاهد معدات النظافة، ووجه بتكثيف الجهود لرفع كافة الأشغالات من الشوارع والميادين، وتكثيف أعمال الصيانة الدورية للمعدات.

ثم عقد المحافظ اجتماعًا مع رئيس المركز ونوابه ومديري الإدارات، لمناقشة سبل تحسين منظومة الخدمات والإجراءات اللازمة للنهوض بالخطة الاستثمارية للمركز، وتطبيق منظومة تقنين أراضي أملاك الدولة، وتكثيف أعمال الإزالات للتعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة.

متابعة محافظ أسيوط للمشروعات بمركز القوصية

وأضاف اللواء عاصم سعد في بيان صحفي، أنه تم تشكيل لجنة من التفتيش والمتابعة بالمحافظة لفحص ملفات الإشغالات بالمركز وتحصيل الإيرادات، فضلا عن فحص ملف تراخيص المحلات العامة، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

وأشار المحافظ إلى أنه تم مراجعة جاهزية كافة المشروعات التى يتم تنفيذها بالقرى، ووضع الأولويات حسب احتياجات المواطنين، وترشيد النفقات.

ودعا محافظ أسيوط المواطنين إلى التواصل مع غرف عمليات المحافظة على رقم 0882135858 أو 0882135727 أو 01000623873 عبر تيلغرام، أو من خلال منظومة شكاوى مجلس الوزراء 16528 أو www.shakwa.eg لتلقى شكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads