المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسابقة الأب قدوة تنطلق في محافظة أسيوط

السبت 27/مايو/2023 - 03:24 م
مسابقة الأب قدوة
مسابقة الأب قدوة بأسيوط
محمد عبد الراضي
طباعة
أطلقت وزارة التضامن الاجتماعي بالتعاون مع مؤسسة العربي لتنمية المجتمع مسابقة "الأب قدوة"، التي تستهدف تكريم الآباء النماذج في كافة محافظات الجمهورية، تمهيدًا للاحتفالية التي ستقام في شهر يونيو 2023.

وأعلن اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، في لقائه مع مجدي نجيب وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بأسيوط، أن التقديم في المسابقة مستمر لمدة أسبوع ابتداء من اليوم، وفقًا للشروط المعلن عنها، مضيفًا في بيان صحفي، أن المسابقة تشمل ثلاث فئات: الأب القدوة الطبيعي، والأب القدوة لابن من ذوي الإعاقة، والأب البديل للأسرة الكافلة من الأطفال كريمي النسب.

شروط المشاركة في مسابقة الأب قدوة بأسيوط

وأشار المحافظ إلى أن شروط المشاركة في المسابقة هي: ألا يقل سن المتقدم عن 55 سنة، وأن يكون حاصلا على مؤهل مناسب من متوسط فأعلى، وألا يزيد عدد أبنائه عن ثلاثة فقط (ستثنى من ذلك محافظات الحدود)، وأن يكون جميع أبنائه حاصلين على مؤهل عال أو فني متوسط ومتميز في إحدى المهن (ستثنى من ذلك الابن المعاق ذهنيًا)، وأن يكون قصة عطاء وإخلاص لأسرته.

ودعا المحافظ الآباء إلى التقديم في المسابقة بالإدارات الاجتماعية التابعة لهم أو بمديرية التضامن الاجتماعية بأسيوط، مؤكدًا على أهمية هذه المسابقة في ترسيخ قيم الأسرة والإحسان والتضحية والإخلاص.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads