المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وكيل تعليم أسيوط يشيد بجهود العاملين ويتابع سير امتحانات الدبلومات الفنية

الأحد 28/مايو/2023 - 07:08 م
امتحانات الدبلومات
امتحانات الدبلومات الفنية
محمد عبد الراضي
طباعة
أجرى عبدالعزيز زنار، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، جولة تفقدية لعدد من لجان امتحانات الدبلومات الفنية بمختلف تخصصاتها، وذلك للإشراف على سير العملية الامتحانية للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2022ـ2023.

وأكد زنار، خلال جولته، على انتظام وسلاسة سير الامتحانات، مشيرًا إلى أن غرفة العمليات المركزية لم تتلق أي شكاوى أو مشكلات تذكر. كما أشاد بجهود العاملين في المديرية والمدارس والمشرفين والملاحظين على اللجان لتوفير الظروف المناسبة للطلاب.

40 ألف طالب وطالبة يؤدون الامتحانات في 105 لجنة

وأوضح زنار أن عدد الطلاب والطالبات المتقدمين لامتحانات الدبلومات الفنية بلغ 40 ألفا، موزعين على 105 لجنة في مختلف أقسام وتخصصات التعليم الفني " الصناعي والزراعي والتجاري.

وأضاف، أن المديرية اتخذت كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا، من خلال تعقيم وتهوية اللجان وفرض ارتداء الكمامات والمحافظة على التباعد الاجتماعي بين الطلاب.

تنسيق مع الجهات المعنية لضمان سير الامتحانات بأمان

وقال زنار إن المديرية تعاونت مع مديريات الصحة والتموين والكهرباء وأمن أسيوط لضمان سير الامتحانات بأمان واستقرار، من خلال تأمين نقل أوراق الأسئلة وكراسات الإجابة وتوفير المواد التموينية والسولار والبنزين للسيارات المستخدمة في أعمال الامتحانات، بالإضافة إلى تأمين احتياجات الاستراحات الخاصة بالمشرفين والملاحظين وتوفير خدمة الكهرباء بجودة عالية للجان والاستراحات ولجان النظام والمراقبة.

وأعرب زنار عن تمنياته بالتوفيق والنجاح لجميع الطلاب والطالبات، داعيًا إياهم إلى الالتزام بالأنظمة والقواعد الامتحانية وعدم اللجوء إلى الغش أو الاستعانة بأي مصادر خارجية، مؤكدًا أن كل طالب سيحصل على حقه على حسب مستواه وجهده.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads