المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ أسيوط يشهد تقدم أعمال البنية التحتية بقرى مركز ساحل سليم

الإثنين 29/مايو/2023 - 01:51 م
جولة محافظ أسيوط
جولة محافظ أسيوط في قرى مركز ساحل سليم
محمد عبد الراضي
طباعة
أجرى اللواء عصام سعد محافظ أسيوط جولة ميدانية بعدد من قرى مركز ساحل سليم لمتابعة تنفيذ المشروعات الخاصة بالمبادرة الرئاسية "حياة كريمة" والمشروع القومي لتطوير الريف المصري، والتي تهدف إلى رفع مستوى المعيشة وتحسين الظروف الاقتصادية والبيئية والصحية للمواطنين بالقرى المستهدفة.

وكان في استقبال محافظ أسيوط مصطفى زمزم رئيس مجلس أمناء مؤسسة صناع الخير للتنمية والنائبة نشوى رائف عضو مجلس النواب وأسامة سحيم رئيس مركز ومدينة ساحل سليم وبعض مهندسي الشركات المنفذة للمشروعات.

جولة محافظ أسيوط في قرى مركز ساحل سليم

وشهد المحافظ خلال جولته أعمال إنشاء وحدة التضامن الاجتماعي بقرية المطمر، والتي تقوم بتنفيذها شركة جهاز تعمير وسط وشمال الصعيد، ضمن 36 وحدة تضامن اجتماعي تجرى بقرى المحافظة بتكلفة 166 مليون جنيه. وأكد المحافظ على ضرورة الانتهاء من أعمال التشطيبات النهائية للوحدة بأسرع وقت ممكن، وذلك لبدء تقديم خدمات التضامن الاجتماعي لأهالي القرية.

كما تفقد اللواء عصام سعد عددًا من المشروعات الأخرى التي تخص قطاعات الصحة والتعليم والكهرباء والغاز والطرق والاسكان، والتي تستهدف 149 قرية و894 تابعًا بإجمالي 2000 مشروع بتكلفة 44 مليار جنيه. وأشاد المحافظ بجودة التنفيذ وسرعة الإنجاز، مطالبًا بضبط المواصفات الفنية والجودة في كافة المشروعات.

وأوضح المحافظ أن هذه المشروعات تأتي في إطار اهتمام الدولة بتطوير الريف المصري، وإطلاق فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية للمبادرة الإنسانية "حياة كريمة"، التى تستهدف 7 مراكز بأسيوط خلال مرحلتها الجديدة. وأضاف أن هذه المشروعات تشكل نقلة نوعية في حياة المواطن، حيث توفر له كافة احتیاجاته من خدمات أساسية، كما تسهم في دفع عجلة التنمية وخلق فرص عمل جديدة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads