المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نائب رئيس جامعة الزقازيق يتفقد سير الامتحانات بكلية التربية الرياضية

الإثنين 29/مايو/2023 - 06:55 م
كلية التربية الرياضية
كلية التربية الرياضية
علاء الدماصي
طباعة
أجرى الدكتور عاطف حسين ، نائب رئيس جامعة الزقازيق لشؤون التعليم والطلاب ، زيارة تفقدية لكلية التربية الرياضية للبنين، اليوم الإثنين، واطمأن على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب والعاملين بالكلية.

أشاد الدكتور عاطف حسين بالجهود التي تبذلها إدارة الكلية وأعضاء هيئة التدريس والطلاب في تطبيق القواعد المنظمة للامتحانات ، مؤكدًا أن الجامعة تولي اهتمامًا كبيرًا بتوفير بيئة آمنة ومناسبة لأداء الامتحانات بكفاءة ونزاهة. وأضاف أن الجامعة تسعى دائمًا إلى رفع مستوى الجودة في التعليم والبحث العلمي والخدمات المجتمعية.

سير الامتحانات بكلية التربية الرياضية 

من جانبه ، قال د. أشرف خطاب ، عميد كلية التربية الرياضية للبنين ، إن الكلية تحرص على تنفيذ كافة التعليمات الصادرة من رئاسة الجامعة بشأن تنظيم الامتحانات ، مشيرًا إلى أن الكلية تستخدم نظام الامتحانات الإلكترونية لضمان سهولة وسرعة التصحيح والإعلان عن النتائج، مؤكدًا أن الكلية تقدم كل التسهيلات والدعم للطلاب لتجاوز هذه المرحلة بنجاح.

وفي ختام الزيارة ، أجرى د. عاطف حسين حوارًا وديًا مع الطلاب ، استمع فيه إلى آرائهم ومقترحاتهم حول الامتحانات ، ووجه بحل أي مشكلات قد تواجههم ، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح في مسيرتهم الدراسية. وأعرب الطلاب عن شكرهم وتقديرهم لنائب رئيس الجامعة على اهتمامه ومتابعته المستمرة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads