المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ أسيوط يبحث مع مؤسسة صناع الخير إنشاء مركز حرفي لتأهيل الشباب والمرأة

الثلاثاء 30/مايو/2023 - 01:44 م
اجتماع محافظ أسيوط
اجتماع محافظ أسيوط مع مؤسسة صناع الخير
محمد عبد الراضي
طباعة
استقبل اللواء عصام سعد محافظ أسيوط بديوان عام المحافظة مصطفى زمزم رئيس مجلس أمناء مؤسسة صناع الخير للتنمية لبحث آليات التعاون في إنشاء مركز حرفي لتأهيل الشباب والمرأة على الحرف اليدوية والتراثية، وذلك في إطار تفعيل دور المجتمع المدني في تنمية المجتمع.

وأشاد اللواء عصام سعد خلال اللقاء، الذي حضره مسئولون من بنك الإمارات دبي الوطني ووزارة التضامن الاجتماعي والمشاركة المجتمعية بالمحافظة، بالخدمات التنموية والخدمية التي قدمتها مؤسسة صناع الخير بالتعاون مع بعض الشركاء والجهات الاقتصادية للارتقاء بالخدمات التعليمية والصحية والاجتماعية بقرى ومراكز المحافظة، والتي استفاد منها أكثر من نصف مليون مواطن.

اجتماع محافظ أسيوط مع مؤسسة صناع الخير

وأضاف المحافظ أنه تم التنسيق للبدء في إنشاء مركز للتدريب الحرفي والاستدامة ببني غالب التابعة لمركز أسيوط لإعداد وتأهيل الشباب على أكثر من 13 حرفة منها صناعة الجلود والفضة والنحاس وصناعات خان الخليلي، بهدف تمكينهم اقتصاديًا واجتماعيًا وإدخالهم في سوق العمل.

ودعا محافظ أسيوط جميع الجمعيات والأجهزة المختصة إلى تكثيف التواصل والشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني في دفع مسيرة التنمية ودعم المبادرات والبرامج التنموية التي تستهدف تحسين ظروف المواطنين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads