المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسؤولو جامعة الدول العربية يزورون شينجيانغ الصينية

الأحد 04/يونيو/2023 - 03:10 م
مسؤولو جامعة الدول
مسؤولو جامعة الدول العربية
فاطمة بدوي
طباعة
قال وفد من الدبلوماسيين والمسؤولين من جامعة الدول العربية وأمانتها العامة إنهم شهدوا منطقة شينجيانغ مختلفة عن تلك التي صورتها وسائل الإعلام الغربية.

وبعد حضور الاجتماع الثامن عشر لكبار المسؤولين والحوار السياسي الاستراتيجي السابع على مستوى كبار المسؤولين لمنتدى التعاون بين الصين والدول العربية ، زارت المجموعة المكونة من 34 عضوا منطقة شينجيانغ الويغورية ذاتية الحكم شمال غربي الصين من الثلاثاء إلى الجمعة.

زيارة مسؤولو جامعة الدول العربية لشينجيانغ الصينية

وزارت المجموعة عددًا من المواقع في شينجيانغ ، وقالت إن المنطقة لا تتطابق مع ما تصوره وسائل الإعلام الغربية ، وتفتخر بالوئام والاستقرار ، واقتصاد سريع النمو وثقافة ملونة ومزدهرة ، حيث يعيش سكانها ويعملون بسلام وسلام. القناعة.

وأثناء زيارته لمعرض شينجيانغ لمكافحة الإرهاب والتطرف في أورومتشي ، عاصمة المنطقة ، أشاد الوفد بالإنجازات الرائعة لشينجيانغ في احترام حقوق الإنسان وحمايتها.

وقال محمد حاج إبراهيم ، مدير عام إدارة الشؤون الآسيوية والأفريقية بوزارة الخارجية السورية ، إن الصين قدمت مساهمات بناءة في مكافحة الإرهاب والتطرف. وقال إنه يتعين تعزيز التعاون الدولي في مكافحة الإرهاب ، بما في ذلك تبادل المعلومات والخبرات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads