المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مأساة تجار المخدرات بالإسماعيلية.. نهاية نشاطهم على يد الشرطة

الأربعاء 07/يونيو/2023 - 07:54 م
وزارة الداخلية
وزارة الداخلية
هاجر جمال
طباعة
ألقت مديرية أمن الإسماعيلية بالتعاون مع قطاع الأمن العام القبض على شخصين لهما سوابق جنائية، يقيمان في مركز بنها بالقليوبية، أثناء استقلالهما سيارة يقودها أحدهما في منطقة القصاصين بالإسماعيلية.

وأفادت التحقيقات أن المتهمين كانا يحملان كمية كبيرة من مخدر الحشيش تزن 12.5 كيلو جرام، وهاتفين محمولين. واعترف المتهمان بأنهما اشتريا المواد المخدرة بغرض التجارة من شخص آخر يسكن في القصاصين.

وتمكن رجال الأمن من ضبط المورد وهو يقود سيارة ملاكي في نفس المنطقة، وبحوزته كمية أخرى من مخدر الحشيش تزن 2 كيلو جرام. واعترف المتهم بأنه كان يزود المتهمين الآخرين بالمواد المخدرة لبيعها. وتقدر القيمة المالية للمضبوطات بحوالي 500 ألف جنيه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads