المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وكيل أول تعليم الشرقية يُهنئ أوائل الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2022 / 2023

الخميس 08/يونيو/2023 - 10:07 م
أوائل الشهادة الإعدادية
أوائل الشهادة الإعدادية
علاء الدماصي
طباعة
أعرب المهندس محمد فؤاد الرشيدي وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية عن تهنئته وفخره بالطلاب الأوائل في امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2022/ 2023، مشيداً بجهودهم وإجتهادهم في تحقيق هذا التفوق، داعيا الطلاب إلى مواصلة التميز والإبداع في المراحل الدراسية المقبلة، مؤكداً أنهم سيكونون قادة المستقبل في بناء وتنمية هذا الوطن.

الإبراهيمية تتصدر قائمة المتفوقين بالمركز الأول على مستوى المحافظة

وجاء في مقدمة قائمة الطلاب الأوائل على مستوى المحافظة، الطالب محمد محمود فوزي ابراهيم من مدرسة الابراهيمية الرسمية لغات الإعدادية، حيث حصل على المركز الأول بمجموع 280 درجة. وتلاه في المركز الثاني، 3 طالبات حصلن على نفس المجموع 278.5 درجة، وهن: جنا عماد عبد الله غازي من مدرسة جزيرة الشيخ، ندي نجاح عبد الحفيظ محمد من مدرسة الشهيد محمد جمال رفعت، وهدي هاني محمد حسن من مدرسة كفر صقر.

أولاد صقر تحصد 5 مراكز من أصل 15

وفي المركز الخامس، تعادلت أربع طالبات بمجموع 278 درجة، وهن: أسماء رضا شحاته ونورهان هاني احمد محمد من مدرسة منشأة ناصر، منه هاني عبد المنعم ابراهيم من مدرسة الشهيد الرائد شريف طلعت للغات، وجنى كمال ربيع عيد من مدرسة الوادى الشرقى للغات، وحصدت إدارة أولاد صقر التعليمية التقدير لأنها حصلت على خمسة مراكز من أصل خمسة عشر في قائمة الأوائل.

9 طلاب يشاركون في المركز التاسع بمجموع 277.5 درجة

وفي المركز التاسع، شهدت قائمة الأوائل تعادل تسعة طلاب بمجموع 277.5 درجة، وهم: هنا عز الدين محمود أحمد من مدرسة الصالحية، سعيد السيد سعيد دراز من مدرسة العزيزية، ندى محمد محمد محمود من مدرسة المصرية الإنجليزية، عبد الرحمن محمد أبو الفتح من مدرسة الشهيد وليد النمر، معاذ عصام أحمد عبد المجيد من مدرسة القومية العربية، اياد احمد محمد محمد من مدرسة فاقوس للغات، كريم ياسر عوض شحاته من مدرسة حسين سيد أحمد، آية عربي السيد عبد العزيز من مدرسة عبد السلام حمد، وريم رضا محمد حسن من مدرسة الشهيد صلاح محمد فتحى.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads