المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فاروق جعفر يشارك في جلسة الحوار الوطني كممثل لحزب التحرير المصري

الجمعة 16/يونيو/2023 - 12:36 ص
فاروق جعفر يشارك
فاروق جعفر يشارك في جلسات الحوار الوطني
طارق رفعت أبو الحسن
طباعة

شارك الكابتن فاروق جعفر، اللاعب السابق لنادي الزمالك والمنتخب المصري، في جلسة الحوار الوطني التي عقدت أمس في قاعة المؤتمرات بأرض المعارض، بصفته ممثلاً عن حزب التحرير المصري، الذي انضم إليه مؤخراً.

وحضر جعفر جلسة تمكين الشباب، التي تهدف إلى استطلاع آراء وتطلعات الشباب المصري في مختلف المجالات، بترشيح من رئيس حزب التحرير المصري والنائب تيسير مطر، الأمين العام لتحالف الأحزاب المصرية.

تزاحم الجماهير والإعلام على جعفر لالتقاط الصور وإجراء المقابلات

لفت جعفر أنظار الجماهير والإعلام عند وصوله إلى قاعة المؤتمرات، حيث احتشد حوله عدد كبير من كبار الشخصيات العامة بالدولة والمواطنين لالتقاط الصور التذكارية معه، والتعبير عن تقديرهم له كلاعب وكشخصية عامة.

كما التقى جعفر برؤساء وأعضاء الأحزاب السياسية المشاركة في تحالف الأحزاب المصرية، وأجرى حوارات مع عدة قنوات تلفزيونية ومواقع إخبارية، حول مشاركته في جلسة الحوار الوطني، ودور حزب التحرير المصري في تمثيل شرائح المجتمع.

جعفر يلتقي بضياء رشوان وخالد عبدالعزيز ويلتزم بالحضور في جميع الجلسات

وصل جعفر إلى قاعة الجلسة، والتقى بالدكتور ضياء رشوان، المنسق العام للحوار الوطني، والمستشار محمود نصر، رئيس الأمانة الفنية للحوار، والوزير خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة الأسبق، حيث رحبوا به ترحيباً حاراً، وأشادوا بمسيرته الرياضية والسياسية.

ووعد جعفر بالحضور في جميع الجلسات التي يرشحه لها تحالف الأحزاب المصرية، أو يدعوه فيها إدارة الحوار، مؤكداً على أهمية الحوار الوطني كآلية للتواصل والتشاور بين مختلف القوى السياسية والمجتمعية في مصر.

الجدير بالذكر أن تحالف الأحزاب المصرية قد رشح الكابتن فاروق جعفر والدكتور ممدوح عبدالحكيم ممثلين عن حزب التحرير المصري لحضور جلسة الحوار الوطني أمس.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads