المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قطاع اللوجستيات للصين يشهد توسعا سريعا في الأشهر الأربعة الأولى للعام الجاري

السبت 17/يونيو/2023 - 04:01 م
قطاع اللوجستيات للصين
قطاع اللوجستيات للصين
فاطمة بدوى
طباعة
حافظ قطاع اللوجستيات للصين على التوسع في الأشهر الأربعة الأولى للعام الجاري، مع نمو إجمالي الإيرادات لمعظم القطاعات الفرعية بشكل أسرع، وفقا لبيانات من الاتحاد الصيني للوجستيات والمشتريات.

بلغ إجمالي الخدمات اللوجستية الاجتماعية للصين 107.6 تريليون يوان (15 تريليون دولار أمريكي) في هذه الفترة، بزيادة سنوية قدرها 4.4%، وبزيادة 0.5 نقطة مئوية عن معدل النمو في الربع الأول للعام الجاري. وزاد الرقم 6.3% على أساس سنوي في أبريل الماضي، بزيادة 0.8 نقطة مئوية عن معدل النمو في مارس.

وبشكل عام، وبفضل الأداء الاقتصادي الإيجابي وتأثيرات السياسات والأساس المنخفض نسبيا في الفترة نفسها للعام الماضي، انتعش الطلب على الخدمات اللوجستية في الصين بشكل كبير في أبريل الماضي.
وعلى وجه الخصوص، يتمتع الطلب اللوجستي على المنتجات الصناعية بأساس متين للتعافي. وفي العام الجاري، تسارع إجمالي الخدمات اللوجستية للمنتجات الصناعية شهرا بعد شهر. وكان معدل نموها في أبريل الماضي أعلى بمقدار 1.7 نقطة مئوية عن مارس.

ومع تعافي الشركات في السلسلة الصناعية، تحسنت البيئة لنمو القطاعات بشكل أكبر، مما أدى إلى نمو أسرع أو تراجع أبطأ لأكثر من 60% من الصناعات.
وفي أبريل الماضي، ساهم تصنيع المعدات بـ1.3 نقطة مئوية في معدل نمو الخدمات اللوجستية للمنتجات الصناعية. وفي بيان مفصل، سجلت صناعة السيارات والآلات الكهربائية وصناعة تصنيع المعدات زيادة بنسبة 44.6% و17.3% على التوالي في إجمالي الخدمات اللوجستية خلال الشهر.

وقال ليو يوي هانغ، مدير مركز المعلومات اللوجستية الصيني "شهدت المتاجر عبر الإنترنت وخارجها نموا مزدوج الرقم في مبيعات التجزئة للسلع، مما يشير إلى رغبة قوية للمستهلكين في الشراء".
تباطأ نمو الخدمات اللوجستية للسلع المستوردة. وفي أبريل الماضي، ارتفع إجمالي الخدمات اللوجستية للسلع المستوردة بنسبة 9.4% على أساس سنوي، انخفض بأكثر من 10 نقاط مئوية من معدل النمو في مارس.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads