المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جنايات المنيا تنظر محاكمة المتهمين في واقعة مقتل الشاب «كريم أبو طبنجة»

الأحد 18/يونيو/2023 - 04:44 م
الضحية كريم أبو طبنجة
الضحية كريم أبو طبنجة
محمد علي عبد المنعم
طباعة
تنظر الدائرة الخامسة، بمحكمة جنايات المنيا، اليوم الأحد، برئاسة المستشار احمد يوسف رئيس الدائرة، جلسات محاكمة 3 متهين، في واقعة مقتل شاب عشريني العمر يدعى "كريم سيد أبو طبنجة " 20 سنة ومقيم في بندر المنيا ناحية كوبري المنصورة، والذي تم قتله على يد شاب أخر نيجة تشاجر قديم بينهما.

كما استمع رئيس الدائرة، مرافاعات من محامي المتهم وهو النائب إيهاب رمزي، ومحام أخر للمجني عليه، ومن المقرر أن يصدر الحكم بعد قليل بعد الانتهاء من سماع مرافعات الاحكام التي تنظر اليوم بدائرة الجنايات.

بداية الواقعة

عندما تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا من قسم شرطة المنيا، يفيد مقتل الشاب «كريم سيد»  20 عام، بسلاح أبيض على يد أحد الأشخاص انتقاما منه بسبب التشاجر سابقًا مع ابن عمه وحرر محضرا عن الواقعة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمسرح الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة أعلى أسوار العقارات لمعرفة ومشاهدة مشاهد الجريمة وما حدث أدى لمقتل المجني عليه.

وفقًا للتحريات الأولية التي أشرفت عليها وحدة مباحث قسم المنيا، أن الجاني يدعى «ب. ج» 23 سنة، أقدم على ارتكاب فعلته انتقامًا من الضحية الذي تشاجر سابقًا مع ابن عم الجاني وتم ضبط المتهم وبحوزته الأداة المستخدمة «مطواة» وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة.

وكانت النيابة العامة، قد استمعت لأقوال والده ويدعي "سيد ابو طبنجة"  50 سنة،  والذي أكد في أقواله أن نجله لم يمر بأي ظروف عدائية مع أي أحد ولم يكن سببا في أي تشاجر، ولكنه هو وأولاد عمومته تشاجروا مع أحد الشباب منذ أيام وانتهى الموضوع كخلاف شبابي، ولكن لم يتخيل أن الشباب يقوموا باستدراجه وقتله وارتكابهم لهذه الجريمة الشنعاء، ولم يسبق له العداء مع مرتكبي الواقعة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads