المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جنايات المنيا تحيل أوراق قاتل الشاب «كريم أبو طبنجة» للمفتي

الأحد 18/يونيو/2023 - 09:00 م
محكمة
محكمة
محمد علي عبد المنعم
طباعة
نظرت منذ قليل، الدائرة الخامسة، بمحكمة جنايات المنيا، برئاسة المستشار أحمد يوسف رئيس الدائرة، جلسات محاكمة المتهم، في واقعة مقتل شاب عشريني العمر يدعى "كريم سيد ابو طبنجة " 20 سنه ومقيم في بندر المنيا ناحية كوبري المنصورة، والذي تم قتله علي يد شاب اخر نتيجة لحدث تشاجر قديم بينهما.

في البداية، استمع رئيس الدائرة، مرافاعات من محامي المتهم وهو المحامي و النائب إيهاب رمزي، ومحام أخر للمجني عليه، وبعد سماع المرافعات، قررت المحكمة إحالة اوراق المتهم "بيشوي. ج" الي فضيلة المفتي لإبداء الرأي الشرعي في الاعدام، مع تحديد جلسة النطق بالحكم في مطلع شهر يوليو القادم.

بداية الواقعة

في مطلع العام الجاري، عندما تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا من قسم شرطة المنيا، يفيد مقتل الشاب «كريم سيد»  20 عام، بسلاح أبيض على يد أحد الأشخاص انتقاما منه بسبب التشاجر سابقًا مع ابن عمه وحرر محضرا عن الواقعة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمسرح الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة أعلى أسوار العقارات لمعرفة ومشاهدة مشاهد الجريمة وماحدث أدى لمقتل المجني عليه.

وفقًا للتحريات الأولية التي أشرفت عليها وحدة مباحث قسم المنيا، أن الجاني يدعى «ب. ج» 23 سنة، أقدم على ارتكاب فعلته انتقامًا من الضحية الذي تشاجر سابقًا مع ابن عم الجاني وتم ضبط المتهم وبحوزته الأداة المستخدمة «مطواة» وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة.

وكانت النيابة العامة، قد استمعت لأقوال والده ويدعي "سيد ابو طبنجة"  50 سنه،  والتي اكد في اقواله ان نجله لم يمر باي ظروف عدائيه مع اي أحد ولم يكن سببا في اي تشاجر، ولكنه هو واولاد عمومته تشاجروا مع احد الشباب منذ ايام ماضيه وانتهى الموضوع كخلاف شبابي، ولكن لم يتخيل ان الشباب يقوموا باستدراجه وقتله وارتكابهما لهذه الجريمة الشنعاء، ولم يسبق له العداء مع مرتكبي الواقعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads