المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس جامعة المنيا يفتتح معرضي "إطار حر" و"طائر القصاصات" بكلية الفنون الجميلة

الثلاثاء 20/يونيو/2023 - 04:00 م
رئيس جامعة المنيا
رئيس جامعة المنيا يفتتح معرضين بكلية الفنون الجميلة
محمد علي عبد المنعم
طباعة
افتتح الدكتور عصام فرحات رئيس جامعة المنيا، معرض "إطار حر" للفنان الدكتور أحمد الحداد الأستاذ المساعد بقسم النحت، الذي تناول رؤية تشكيلية في فن النحت البارز والميدالية، ومعرض الفنان الدكتور أحمد رجاء عبد السلام المدرس بقسم الجرافيك، والذي جاء بعنوان "طائر القصاصات إلهام وظلال فنية" رؤية جرافيكية للمفردة التشكيلية، وذلك بقاعة عبد السلام الشريف بكلية الفنون الجميلة.

وقدم الدكتور أحمد الحداد في معرضه "إطار حر" مجموعة من الأعمال الإبداعية لفن النحت البارز التي تميزت بالتجديد وبصمة الفنان الخاصة في دائرة موضوعاتها، ورؤيته الفلسفية من خلال تنوع الخامات وعدم التكرار لتقديم رسالته الفنية والتثقيفية في صورة معاصرة.

كما عبر الدكتور أحمد رجاء في معرضه "طائر القصاصات" الذي ضم 18 عملاً فنياً عن رؤيته الفنية والتشكيلية المعاصرة لعنصر الطائر باستخدام مفردات لونية جرافيكية وظفت فيها الألوان والأبعاد الهندسية للقصاصات للتعبير عن الظلال وانسجام الألوان.

أثثنى د. فرحات على الأعمال الإبداعية للفنانين، التي عكست حسهم الفني والتشكيلي المتميز، مطالباً بنقل أعمالهم الفنية إلي خارج المعارض لتشارك في توعية المجتمع بأهمية الفن في حفظ الهوية وتعزيز الحس الجمالي، والارتقاء بالمشهد الفني داخل أروقة الجامعة وبالمحافظة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads