المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مبادرة كلنا واحد تمدد فترة تخفيضاتها على السلع

الجمعة 23/يونيو/2023 - 05:03 م
مبادرة كلنا واحد
مبادرة كلنا واحد
محمود حربي
طباعة
أعلنت وزارة الداخلية عن مد فعاليات المرحلة الثالثة والعشرين من مبادرة كلنا واحد لمدة شهرين تحت رعاية رئيس الجمهورية، بهدف توفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة تصل إلى 60% عن مثيلاتها بالأسواق. 

وأوضحت الوزارة أنه تم التنسيق مع عدد من السلاسل التجارية الكبرى المشاركة في المبادرة بإجمالي 1348 فرع على مستوى الجمهورية، وأنه يمكن للمواطنين الاطلاع على المنافذ والسرادقات المشاركة عبر الموقع الرسمي للوزارة.

قوافل سيارات ومنظومة أمان تستهدف المناطق الأكثر احتياجًا

كما أضافت وزارة الداخلية أنه تم إطلاق قوافل سيارات مجهزة بخمس سيارات لكل قافلة، لطرح السلع الغذائية في المناطق الأكثر احتياجًا بنطاق محافظات "القاهرة - الجيزة - القليوبية". 

وأشارت إلى أنه يتم أيضًا الدفع بسيارات منظومة أمان التابعة للوزارة محملة بعبوات تضم سلع غذائية ذات جودة عالية، وتباع للمواطنين بأسعار مخفضة تصل إلى 50% عن مثيلاتها بالأسواق. وأكدت أنه يمكن للمواطنين معرفة المنافذ المشاركة في منظومة أمان من هنــا.

وأكدت وزارة الداخلية أن هذه المبادرات تأتي استمرارًا لجهود أجهزتها في المساهمة في تخفيف الأعباء عن كاهل الأسر المصرية، وتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة، وتعزيز الأمن والاستقرار في البلاد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads