المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ أسيوط يتفقد خدمات مستشفى المبرة للتأمين الصحي ويشيد بجودتها

الجمعة 23/يونيو/2023 - 05:23 م
محافظ أسيوط
محافظ أسيوط
محمد عبد الراضي
طباعة
أجرى اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، زيارة مفاجئة اليوم الجمعة لمستشفى المبرة للتأمين الصحي بحي شرق، للوقوف على سير العمل وجودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، وذلك تنفيذاً لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء ووزير التنمية المحلية بتكثيف المرور والتفتيش على جميع المستشفيات والمنشآت الصحية بصفة دورية.

وكان في استقبال المحافظ الدكتور أحمد محمد محمود، مدير مستشفى المبرة للتأمين الصحي، الذي رافقه خلال جولته بأقسام المستشفى.

وتابع المحافظ سير العمل بقسم الاستقبال، حيث التقى ببعض المرضى والمواطنين واستمع إلى آرائهم وشكاواهم واطمأن على توافر الأطباء والتمريض والأدوية والأجهزة الطبية.

جولة بأقسام الجراحة والعظام والأطفال المبتسرين والعناية المركزة والغسيل الكلوي

ثم انتقل المحافظ إلى أقسام الجراحة والعظام، حيث شاهد عدداً من العمليات التي تجرى بالمستشفى، وأشاد بالإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها إدارة المستشفى لضمان سلامة المرضى والعاملين.

كما زار المحافظ قسم الأطفال المبتسرين، حيث رأى حالات حديثي الولادة التي تحتاج إلى رعاية خاصة، وثمّن جهود الأطباء والتمريض في تقديم أفضل خدمات لهذه الفئة الحساسة.

وأكمل المحافظ جولته بزيارة قسم العناية المركزة، حيث اطلع على حالات المرضى الخطيرة التي تحتاج إلى ملاحظة دائمة، وتأكد من توافر كافة المستلزمات الطبية وخاصة الأكسجين.

وختم المحافظ زيارته بالوقوف على وحدة الغسيل الكلوي، حيث رأى المرضى الذين يترددون على المستشفى لإجراء جلسات الغسيل، وحرص على مصافحتهم والسؤال عن صحتهم ورضاهم عن الخدمات المقدمة لهم.

توجيهات بالمتابعة المستمرة والاهتمام بالمرضى

وفي ختام جولته، وجه المحافظ مدير مستشفى المبرة بضرورة المتابعة المستمرة لسير العمل بأقسام المستشفى ولقاء المترددين عليها والمرضى بصفة مستمرة للاطئمنان على جودة الخدمات المقدمة لهم ومدى رضاهم عنها ودراسة الاحتياجات بصفة مستمرة.

وأكد المحافظ على متابعته المستمرة والمفاجئة لسير العمل بجميع المستشفيات والوحدات الصحية للتأكد من توافر جميع الخدمات الصحية للمرضى وانتظام العمل بها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads