المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جامعة أسيوط تتصدر مسابقة التوب وان للفنون بالجامعات المصرية

الجمعة 23/يونيو/2023 - 07:27 م
رئيس جامعة أسيوط
رئيس جامعة أسيوط
محمد عبد الراضي
طباعة

أعلن الدكتور أحمد المنشاوي  رئيس جامعة أسيوط، عن حصول مركز الفنون بالجامعة على المركز الأول في مسابقة التوب وان لمراكز الفنون بالجامعات المصرية في موسمها الرابع، والتي نظمتها وزارة الشباب والرياضة لتشجيع الإبداع والابتكار في مجالات الفنون المختلفة.

وشاركت جامعة أسيوط بفيلم تسجيلي قصير يستعرض فاعليات التدريب بمركز الفنون خلال المرحلة الأولى من المسابقة، والتي شملت فنون تشكيلية وشعبية وموسيقية وكورال ومسرح، وهدفت إلى توصيل رسالة عن أهمية دور الفن في المجتمع.

تقدير وثناء للفائزين من رئيس الجامعة

هنأ رئيس جامعة أسيوط الفائزين في المسابقة لتميزهم وحصولهم على المركز الأول على مستوى الجامعات المصرية، مؤكداً أن طلاب جامعة أسيوط مصدر فخر للجامعة لإنجازاتهم المتميزة في مختلف المجالات، وأن جامعة أسيوط تحرص على تنمية روح الابتكار والإبداع والإتقان لدى أبنائها.

أوضح الدكتور هيثم إبراهيم مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة أسيوط أن التحكيم في المسابقة تم على أساس عدد المشاهدات والتفاعل مع فيديو كل جامعة، بالإضافة إلى تقييم لجنة من وزارة الشباب والرياضة لجودة وإخراج ومضمون كل فيلم.

وأضاف أن المسابقة شارك فيها ١٦ جامعة مصرية حكومية وخاصة، وحصلت جامعة الزقازيق على المركز الثاني، وجامعة المنيا على المركز الثالث.

الفريق المشارك في العمل من جامعة أسيوط

وأشار الدكتور هيثم إبراهيم إلى أن الفريق المشارك في العمل من جامعة أسيوط ضم محمد جمعة مدير مراكز الفنون، ورشا جلال وحسن بداري وشيرين وجدي رؤساء أقسام الفنون المسرحية والموسيقية والشعبية والتشكيلية، والمدربين سارة جمال وسهام مسلمي وأحمد محمود ووليد عمار ونصر الدين أحمد وعلي أمين، والطالب أحمد فرغلي مصور الفيلم التسجيلي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads