المواطن

عاجل
محافظ الشرقية يُهنئ لاعبي فريق هوكي الشرقية (رجال) لفوزهم ببطولة الدوري العام الممتاز على مستوي الجمهورية رئيس جامعة الزقازيق يصدر قراراً بتكليف د.حسام السيد عوض قائماً بأعمال عميد كلية علوم ذوى الإعاقة والتأهيل الشناوي يتسبب في حيرة كولر قبل نهائى دوري أبطال افريقيا محافظ أسيوط : متابعات مستمرة لمنظومة التصالح فى مخالفات البناء مصر تواصل دعم الأشقاء في غزة مطار العريش يستقبل أول طائرة من المساعدات ضمن المرحلة الأولي والبالغة 4 طائرات تصل تباعاً جولة المشاورات السياسية بين مصر والصين حول القضايا الآوراسية والعالمية الرئيس السيسي يستقبل السلطان مفضل سيف الدين سلطان طائفة البهره بالهند سفير مصر في بلجراد يلتقي وزير الخارجية الصربي الجديد ٣معرض ممر (g60 ) .للتكنولوجيا والابتكار في دلتا نهر اليانغتسى ...شاهد على تطور شنغهاى الصينية في إطار دورهما الريادي لدعم المنظومة الرياضية "تعاون 'بالم هيلز' والبنك التجاري الدولى 'CIB' لدعم واستضافة البطولة الأكبر في تاريخ الأسكواش
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الشرقية يهنئ الرئيس والشعب بالعيد ويكشف عن مشروع ضخم لمواجهة الطوارئ

الأحد 25/يونيو/2023 - 03:08 م
محافظة الشرقية
محافظة الشرقية
علاء الدماصي
طباعة
أعرب الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية عن تهنئته للرئيس عبد الفتاح السيسي وأبناء المحافظة بمناسبة عيد الأضحى المبارك والذكرى العاشرة لثورة 30 يونيو التي حفظت هوية مصر وأنجزت مشروعات تنموية كبيرة. وذلك خلال ترأسه اجتماع المجلس التنفيذي بقاعة الديوان العام.

وشدد المحافظ على ضرورة تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في جميع القطاعات وتكثيف حملات النظافة ورفع الإشغالات وتهيئة الحدائق والمتنزهات لاستقبال المواطنين خلال إجازة العيد.

تهنئة سكرتير عام مساعد جديد ورئيس مدينة جديد

وفي بداية الاجتماع هنأ المحافظ المحاسب سامي معجل بمهام منصبه الجديد سكرتيراً عاماً مساعداً للمحافظة ، والأستاذ محمد عبد العال رئيس مدينة الحسينية الجديد ، متمنياً لهم التوفيق في أداء عملهم.

كما شكر المحافظ أعضاء المجلس التنفيذي على تقديم صورة مشرفة خلال زيارة لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب التي تفقدت عدة مشروعات بالمحافظة ، مثمناً دور قوات الأمن وإدارة المرور في تأمين سير الزيارة.

ثناء على نجاح مشروع صقر 117 لمواجهة الأزمات والكوارث

وأقنى المحافظ على جهود المستشار العسكري للمحافظة وهيئة المكتب وإدارة الأزمات والكوارث في تطبيق مشروع صقر 117 لمواجهة الأزمات والكوارث ، والذي أظهر جاهزية الجهاز التنفيذي للتعامل مع أي حالات طارئة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads