المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بهدف قاتل ..الأهلي يصعد لدور 16 لكأس مصر على حساب منتخب السويس

الأحد 25/يونيو/2023 - 10:48 م
فرحه  حسين الشحات
فرحه حسين الشحات بعد الهدف
هشام سعيد عتمان
طباعة
بدأ الأهلي المباراة بضغط قوي للبحث عن تسجيل هدف مبكر، لعدم تأخر الفوز.

 وهدد لاعبي الاهلي مرمى محمود كوكو حارس منتخب السويس في أكثر من فرصة، كان أهمها في الدقيقة 26 عن طريق حسين الشحات بتسديدة رائعة تصدي لها الحارس ببراعة.

و شّكل ممحمود عبد المنعم كهربا خطورة  مرمى منتخب السويس بتسديدة في الدقيقة 39 ولكن حولها محمود كوكو إلى ركلة ركنية، وعاد كهربا وهدد مرمى السويس في الدقيقة 41.



وفي الشوط الثاني حصل  الأهلي على ركلة جزاء في الدقيقة 53 نتيجة عرقلة أفشة  الذي جاء بديلا ل ديانج داخل منطقة جزاء منتخب السويس، قبل أن يهدرها رامي ربيعة في الدقيقة 55 بعد تصدي اكثر من رائع من محمود كوكو.


وسجل  اللاعب حسين الشحات هدف الفوز للأهلي في الدقيقة 88 من عمر المباراة من تمريرة أحمد قندوسي بعدما استلم الكرة ووضعها على يسار حارس مرمي منتخب السويس، محمود كوكو.



وبهذا الفوز يلتقي الأهلي فريق الداخلية في دور 16 بعدما أقصي منتخب السويس، من البطولة الأقدم في مصر

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads