المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أسيوط تستعد لصلاة عيد الأضحى بتجهيز 2130 مسجدا و150 ساحة

الإثنين 26/يونيو/2023 - 03:16 م
محافظة أسيوط يستعرض
محافظة أسيوط يستعرض استعدادات عيد الأضحى
محمد عبد الراضي
طباعة
أعلن اللواء عصام سعد محافظ أسيوط أنه سيشارك في صلاة عيد الاضحى المبارك لهذا العام 1444 هـ / 2023 م بأرض الملاعب أمام ديوان عام المحافظة مع القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية والدينية، مؤكدا أن المحافظة انتهت من تجهيز 2130 مسجدا و150 ساحة بالقرى والمراكز لإقامة صلاة العيد ، داعيا الله أن يعيده على مصر بالخير والبركات.

وذكر المحافظ خلال اجتماعه بالدكتور عاصم قبيصي وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط والشيخ ناصر محمد السيد مدير المتابعة بمديرية الأوقاف بأسيوط والشيخ شعراوي محمد شعبان مدير إدارة أوقاف شرق أسيوط أنه تم استعراض خطة المديرية لأداء شعائر صلاة العيد على مستوى المحافظة، مشيرا إلى أنه تم تكثيف عمليات النظافة والتطهير والتعقيم لجميع المساجد قبل صلاة العيد وتشكيل غرفة عمليات بالمديرية للتواصل مع الغرفة الرئيسية بالديوان العام على مدار 24 ساعة، وحث أئمة المساجد على الالتزام بكافة التعليمات الوزارية.

 2130 مسجداً و150 ساحة جاهزة لصلاة العيد

وأضاف الدكتور عاصم قبيصى إنه تم تجهيز 2130 مسجداً و150 ساحة بمختلف المناطق لإقامة صلاة العيد ، بالإضافة إلى تجهيز جميع مصليات السيدات بالمساجد الكبرى. وقال إنه تم إعداد كشوف بأسماء الخطباء والأئمة الأساسيين والاحتياطيين ، مؤكدا أن مديرية الأوقاف هى المسؤولة عن إقامة صلاة العيد سواء بالمساجد أم بالساحات الملحقة بها في إطار ولايتها الشرعية والقانونية على المساجد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads