المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سفير بولندا بالقاهرة يوقع اتفاقية مع ممثل اتحاد البعثات الأفريقية

الإثنين 26/يونيو/2023 - 05:44 م
المواطن
فاطمة بدوي
طباعة
قام سفير جمهورية بولندا بالقـاهرة بتوقيع اتفاقيـة مع الأب بيتر أو أجاو الذي يمثل اتحاد البعثات الأفريقية (SMA) بخصوص تنفيـذ مشروع التنمية.

و كجزء من برنامج مساعدات التنمية من صندوق المعونة البولندية ، ستقوم سفارة جمهورية بولندا بالقاهرة بتمويل إعـداد غرفة للعلاج الطبيعي في المرفق التابع لمدرسة سانت مارك للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة ، والتي تديرها SMA.

بفضل هذا المشروع، سيتمكن تلاميذ المدرسة الذين يعانون من درجات مختلفة من الإعاقة الجسدية من أداء تمارين إعادة التأهيل بانتظام باستخدام الأجهزة العلاجية الأساسية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads