المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ليه الشتيمة في الراب عادي؟».. هاني عادل يُهاجم منتقدي المهرجانات الشعبية

الخميس 29/يونيو/2023 - 06:47 م
هاني عادل
هاني عادل
أروى سيد
طباعة
أثار الفنان هاني عادل الجدل في الساعات القليلة الماضية بهجومه على منتقدي المهرجانات الشعبية، حيث وجه رسالة شديدة اللهجة لهم بسبب قبولهم الشتائم والألفاظ السيئة من الأفلام الأجنبية والراب ورفضها منهم بالتحديد.

هاني عادل يُهاجم منتقدي المهرجانات الشعبية

وكتب هاني عادل منشورًا، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قال فيه: "ليه الشتيمة والألفاظ في الراب عادي والمهرجان والأغاني العادية مش عادي، ليه الشتيمة والألفاظ في الأفلام الأجنبية اللي بتوافق عليها الرقابة عادي، والشتيمة في الأفلام المصري مش عادي؟.. ده ليه؟ هو الشتيمة لو جايه من حد بيلبس شيك أو بالإنجليزي تفرق عن واحد شعبي وبيتكلم مصري من الشارع أو بيغني؟".

وأضاف هاني عادل: "محتاج أفهم فعلًا محتاجين نعرف برضه، إن فيه مشاعر في الأغاني والأفلام مش هيتعبر عنها إلا كدة، هتقولي والأطفال هقولك عيالك يعرفوا شتايم من قباحتها مش يوصلك معناها أصلًا، وابقى احترم أنت وعيالك لما بيتكتب على السينما فوق 18، وفيه محطات راديو بفلوس برضه في العالم كله فوق 18.. هي أسئلة كتير بس أتمنى يكون ليها إجابة".

تفاعل الجمهور على منشور هاني عادل

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع الفنان هاني عادل، الذين انقسموا بين مؤيد ومعارض لكلامه، إذ رأى البعض أن مطربي المهرجانات بالفعل يتعرضوا للظلم في أغلب الأوقات من النقابة والأنظار دائمًا تتجه إليهم.

بينما رأى البعض الآخر أن هذه الأغاني الأكثر تداولًا من غيرها فمن الممكن أن تؤثر بشكل كبير على أخلاق الجمهور.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads