المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مبادرة 100 يوم صحة تواصل تقديم خدماتها بمختلف المحافظات

الجمعة 30/يونيو/2023 - 08:19 م
مبادرة 100 يوم صحة
مبادرة 100 يوم صحة
حنان سعيد كشك
طباعة
أطلقت وزارة الصحة والسكان، يوم الأحد الماضي، حملة 100 يوم صحة بجميع محافظات الجمهورية، بهدف تقديم خدمات مبادرات الصحة العامة بشكل أوسع، خلال مدة زمنية قصيرة لا تزيد عن 100 يوم.

واستعرض الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة، حصاد الخدمات التي قدمتها حملة 100 يوم صحة، منذ انطلاقها من 5 أيام، موضحًا أن مبادرة دعم صحة المرأة قدمت خدماتها لـ 44 ألف و248 سيدة في أول زيارة لها.

خدمات حملة 100 يوم صحة في علاج فقدان السمع

وأشار المتحدث باسم وزارة الصحة، أن مبادرة الكشف المبكر وعلاج ضعف وفقدان السمع لدى حديثي الولادة، قدمت خدماتها لـ 8 آلاف، و907 طفل، موضحًا أن مبادرة علاج الأمراض المزمنة والإعتلال الكلوي استطاعت الكشف على 88 ألف و892 مريض، وتقديم العلاج المناسب لهم.

ووصلت الخدمات التي قدمتها مبادرة العناية بالأم والجنين إلى 4 آلاف و905 خدمة، في حين قدمت مبادرة فحص المقبلين على الزواج 17 ألف و738 خدمة، في مختلف المحافظات.

100 يوم صحة تجمع استمارات للكشف عن الأورام السرطانية

وأفاد الدكتور حسام عبد الغفار أن مبادرة الكشف المبكر عن الأورام السرطانية قامت بملء 143 ألف و752 استمارة استبيان، بالإضافة إلى الخدمات التي تقدمها مبادرة 100 يوم صحة في مجالات تنظيم الأسرة، والتوعية بمحتلف محافظات مصر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads