المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بحجة تأديبها.. إبلاغ سيدة عن مشاهدتها طفلة مصابة بجروح في كامل جسدها

السبت 01/يوليو/2023 - 05:57 م
إبلاغ سيدة بعد مشاهدتها
إبلاغ سيدة بعد مشاهدتها تعذيب طفلة بالكوافير
زينب الخضري
طباعة
كشفت نيابة العجوزة عن تعذيب صغيرة بعد إبلاغ سيدة عن مشاهدتها داخل كوافير، ليتبين أنها مصابة بحروق وجروح في مختلف أنحاء جسدها، وأن والدتها هى السبب في ذلك بعدها ذكرت أنها تقوم بتأديبها.

واستطاعت النيابة بعد إجراء التحقيقات من التوصل إلى أن والدة الطفلة بعد إبلاغ سيدة قامت بمشاهدتها، ووالدتها هى من قامت بتعذيبها وضربها مبررة موقفها إنها تقوم بتأديبها، وذلك بعدما انفصلت عن والد الطفلة وترك لها 5 أبناء من بينهم المجني عليها.

إبلاغ سيدة بعد مشاهدتها تعذيب طفلة بالكوافير

ومن جانبها، قررت النيابة حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة تعذيب الطفلة والتعدي عليها بالضرب، وهي من تتولى العمل للإنفاق عليهم وتوفير احتياجاتهم.

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول أقارب الطفلة المجني عليها لتسليمها لمن له الأحقية في ذلك سواء أكانت جدتها أو خالتها، وفقًا للقانون المنصوص عليه والشرع. 

تلقى قسم شرطة العجوزة بلاغا من إحدى السيدات بمشاهدتها صغيرة في العقد الأول من عمرها مصابة بالعديد من الإصابات والحروق بجسدها وشعر رأسها تم إزالته بالكامل.

وعلى إثر ذلك، وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة فحص البلاغ والتأكد من صحته، وانتقلت قوة أمنية برئاسة المقدم حسام العباسي رئيس مباحث العجوزة للكوافير محل البلاغ وتبين صحة البلاغ ووجود طفلة تبلغ من العمر ٩ سنوات تدعى كندة مصابة بحروق وكدمات وصلعاء الرأس.

وتم عمل تحريات تجاه ذلك والتي قادها العميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة أسفرت عن أن الطفلة ابنة صاحبة الكوافير وأن الأم هي من قامت بتعذيبها بحجة تأديبها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads