المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«جبر الخواطر».. محافظ الإسكندرية يستجيب لسيدة وأبنائها لقضاء مصيف بـ500 جنيه

الإثنين 03/يوليو/2023 - 06:31 م
مصيف الإسكندرية
مصيف الإسكندرية
محمود حربي
طباعة
تفاعلت مدينة الإسكندرية، اليوم الإثنين، مع منشور سيدة من إحدى قرى محافظة البحيرة، على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، طلبت فيه مساعدة لإعداد فسحة لأبنائها والذهاب بهم إلى الملاهى ونزول البحر في الاسكندرية، بمبلغ 500 جنيه «كل ما تملك»، وهو ما أثار اهتمام المسؤولين في المدينة.

فور استعراض المنشور الخاص بالسيدة، تم التواصل على الفور معها من قبل الدكتور محمد عبدالرازق، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف في الاسكندرية، وتبين أن حالتها المعيشية والاجتماعية ضعيفة جدا، حيث أنها مطلقة ومعها ٣ أطفال ، أعمارهم 6 و9 و12 عام، ولم يروا البحر من قبل.

 وجرى العرض على اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية، ووجه باستضافة السيدة وأبنائها، تطبيقًا لتوجيهات رئيس الجمهورية بوضع الأسر الأشد احتياجا على رأس الأولويات.

دعوة رسمية للسيدة للاختيار بين شواطئ الإسكندرية

أشار رئيس إدارة المصايف إلى أنه تم توجيه دعوة رسمية للسيدة للاختيار بين شواطئ الإسكندرية للاستضافتها، مضيفا أن نفسهم يروحوا الملاهى أيضًا، وأن سيتم استضافتهم في شاطئ السرايا، يوم الأربعاء.

ردود فعل إيجابية من المواطنين

أثار منشور السيدة البحراوية والذى نشر على فيسبوك والذى استجابت له إدارة المصايف ردود فعل إيجابية سريعة من بعض المواطنين، من بينها: «فيها حاجة حلوة.. شكرا الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية»، و«معقول إللي بيحصل ده بجد حاجة غريبة واول مرة يحدث هذا شكرا لكم»، و«لسه الدنيا بخير ربنا يباركلك على جبر الخواطر».
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads