المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع أضاحي في محافظات اليمن

الثلاثاء 04/يوليو/2023 - 03:31 م
مركز الملك سلمان
مركز الملك سلمان للإغاثة
فاطمة بدوي
طباعة
قام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بتوزيع 273 أضحية في محافظة عدن، استفاد منها 546 أسرة بواقع 3.822 فردا من الفئات الأكثر احتياجا. ويستهدف المشروع أربع محافظات "عدن ومأرب وحضرموت والمهرة"، بعدد 1.820 أضحية ويستفيد منه 3.640 أسرة من النازحين وذوي الإعاقة والأمراض المزمنة والأسر الأكثر حاجة في المجتمع المضيف.

كما قام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بتوزيع 200 أضحية للفئات الأكثر احتياجا في محافظة المهرة.

ويستهدف هذا المشروع أربع محافظات "عدن ومأرب وحضرموت والمهرة"، بعدد 1.820 أضحية ويستفيد منه 3.640 أسرة من النازحين وذوي الإعاقة والأمراض المزمنة والأسر الأكثر حاجة في المجتمع المضيف.

كما قام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بتوزيع 227 أضحية للفئات الأكثر احتياجا في محافظة عدن.

ويستهدف المشروع يستهدف أربع محافظات "عدن ومأرب وحضرموت والمهرة"، بعدد 1.820 أضحية ويستفيد منه 3.640 أسرة من النازحين وذوي الإعاقة والأمراض المزمنة والأسر الأكثر حاجة في المجتمع المضيف.

كما قام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بتوزيع 291 أضحية في محافظة حضرموت، للنازحين وذوي الإعاقة والمرضى والفئات الأكثر احتياجا.

الجدير بالذكر أن هذا المشروع يستهدف أربع محافظات "عدن ومأرب وحضرموت والمهرة"، بعدد 1.820 أضحية ويستفيد منه 3.640 أسرة من النازحين وذوي الإعاقة والأمراض المزمنة والأسر الأكثر حاجة في المجتمع المضيف.

ويأتي ذلك ضمن سلسلة المشاريع الإنسانية والإغاثية المتنوعة الرامية إلى التخفيف من معاناة الأشقاء في اليمن جراء الأزمة الإنسانية التي تمر بهم، إلى جانب إدخال البهجة والسرور عليهم خلال أيام العيد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads