المواطن

عاجل
نجاح ساحق لمهرجان ملكة جمال العالم للسياحة و البيئة برئاسة السفيرة الدكتورة أمال رزق الخميس 25 يوليو انطلاق المرحلة الثانية لمسابقة النوابغ الدولية للقرآن الكريم والثقافة الإسلامية بجنوب سيناء مواطن ونجلة يلاقون مصرعهما اسفل عجلات القطار بمحافظة المنيا الشيخ مظهر شاهين لـــ ميار الببلاوي : بلاش حب التريند يسرقك من نفسك ويخسرك جمهورك رئيس اتحاد محامين ومحاميات مصر والوطن العربى يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بعيدالعمال حفل ختام الأنشطة بكلية التربية النوعية جامعة دمنهور بالنوبارية بحضور المستشار السيد الفيل وقيادات و رموز المدينة مصر تستضيف بوركينا فاسو 7 يونيو و تواجه غينيا 10 يونيو في تصفيات كأس العالم مكافحة التهرب الجمركي بالقاهرة تضبط كمية من الملابس المستعملة (الباله) الغير خالصة الضرائب والرسوم رئيس الوزراء يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد الرئيس السيسي يرسل برقية عزاء إلي أخيه رئيس دولة الإمارات في وفاة الشيخ طحنون بن محمد بن ٱل نهيان
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انطلاق المؤتمر الصحفي لاعتماد نتيجة الدبلومات وإعلان أسماء الأوائل

الأربعاء 05/يوليو/2023 - 03:01 م
نتيجة الدبلومات الفنية
نتيجة الدبلومات الفنية
زينب الخضري
طباعة
يعتمد الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الأربعاء، نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية "صناعي، زراعي، تجاري" لعام 2023، وذلك عقب إعلانها في المؤتمر الصحفي الذي سيعقد في مقر الوزارة.

وأوضحت مصادر خاصة بقطاع التعليم الفني، بديوان عام وزارة التربية والتعليم، أن أعداد الأوائل بالدبلومات الفنية للعام الدراسي الحالي، بلغ أكثر من الـ30 طالباً وطالبة على مستوى الجمهورية.

نتيجة الدبلومات الفنية 

وشملت قائمة الأوائل، الطالبة ندي أيمن عشري العبد، من مدرسة قويسنا الثانوية الفندقية، من محافظة المنوفية، بالمركز الأول علي مستوي الجمهورية تعليم فندقي نظام 3 سنوات.

وجاء من ضمن الطلاب الأوائل الطالب عمر محمد محمدي، من مدرسة العربي الثانوية للتكنولوجيا التطبيقية بمحافظة المنوفية، وحصل على المركز الأول بمدارس التكنولوجيا التطبيقية نظام 3 سنوات.

وتضمن الأوائل أيضا الطالبة إنجى خالد السيد محمود، من مدرسة "أمبروزو" الثانوية المهنية بنات، قسم ملابس جاهزة، التابعة لإدارة وسط الإسكندرية التعليمية، وحصلت على المركز الأول جمهورية، والطالبة منة الديب في الدبلومات الفنية من مدرسة رأس البر الفندقية، وحصلت على المركز الأول.

بالإضافة إلى الطالب محمد رزق سليمان قنيبر- قرية الحدادي- سيدي سالم الأول على الجمهورية في التعليم الثانوي التجارى بنسبة 99.7، والطالبة بسمة شوقى عبدالحميد بمدرسة الشهيد هيثم سامى الصناعية بنات بإيتاى البارود لحصولها علي المركز الثانى على مستوي الجمهورية نظام الجدارات.

كما شملت الأوائل الطالبة فيرينا أسامة إسكندر بمدرسة إسكندرية الفندقية المشتركة العسكرية بمحافظة الاسكندرية، وحصلت على المركز الأول على مستوى الجمهورية دبلوم فني فندقي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads