المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مادورو: فنزويلا تنفذ عملية عسكرية لطرد 10 آلاف منقّب دون ترخيص من الأمازون

الخميس 06/يوليو/2023 - 04:57 م
مادورو
مادورو
فاطمة بدوي
طباعة
نفذت الحكومة الفنزويلية عملية عسكرية تهدف إلى طرد أكثر من 10 آلاف من العاملين في التنقيب عن المعادن بدون تصريح في منطقة الأمازون على ما أعلن رئيس البلاد نيكولاس مادورو مقراً بأن هذا النشاط قضى على أنظمة بيئية حيوية في البلاد.

باشرت الحكومة الفنزويلية عملية عسكرية تهدف إلى طرد أكثر من 10 آلاف من العاملين في التنقيب عن المعادن بدون تصريح في منطقة الأمازون على ما أعلن رئيس البلاد نيكولاس مادورو مقراً بأن هذا النشاط قضى على أنظمة بيئية حيوية في البلاد.

وأوضح الرئيس خلال مراسم ترقية ضباط في كراكاس "نحن بصدد طرد أكثر من عشرة آلاف منقب بطريقة غير قانونية مع نشر قواتنا المسلحة الوطنية البوليفارية على الأرض".

وأكد مادورو أن أنتشار النشاط المنجمي غير القانوني "يقضي على الأمازون في أميركا الجنوبية .. وفي فنزويلا" مشيراً إلى أن الانتشار العسكري يهدف إلى "تحرير" الأمازون و"حدائق فنزويلا الوطنية".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads