المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هيئة الأرصاد تحذر من حدوث موجات حارة في مصر.. لهذا السبب

الجمعة 07/يوليو/2023 - 01:56 م
هيئة الأرصاد الجوية
هيئة الأرصاد الجوية
زينب الخضري
طباعة
أعلنت هيئة الأرصاد الجوية أن حالة الطقس خلال الفترة القادمة ستشهد حالة من التغيرات بسبب ظاهرة تسمى بمنخفض الهند الموسمي، مشيرة أن هذه الظاهرة تؤثر على الثلاث قارات بنتائج سلبية.

ولفتت هيئة الأرصاد الجوية إلى أن هذه الظاهرة يتعاظم تأثيرها خلال شهر يونيو، ويوليو، ينتج عنها ارتفاع درجات الحرارة مما يسبب في حدوث موجات حارة في مصر.

هيئة الأرصاد الجوية 

وأكدت هيئة الأرصاد الجوية أن منخفض الهند الموسمي يلعب دورًا في جذب الرياح الموسمية الاستوائية إلى الهند وجنوب شرق آسيا، لافتة أنه يسجل ضغط جوي منخفض قد تصل خلال شهر يوليو إلى 995 ملليبار.

وفي هذا الصدد، كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم الجمعة، بأنه معتدل الحرارة في الصباح الباكر، حار رطب نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه والبحري، شديد الحرارة على جنوب البلاد.

حالة الطقس اليوم 

وأوضحت هيئة الأرصاد أن هناك شبورة خفيفة في الصباح الباكر، ونشاط للرياح على القاهرة الكبرى والوجه والبحري، محذرة من التعرض لأشعة الشمس مما يزيد الشعور بارتفاع درجات الحرارة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads