المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي يفوز على الإتحاد السكندري..قبل لقاء القمة

السبت 08/يوليو/2023 - 09:24 م
فرحه محمد كهربا بهدفه
فرحه محمد كهربا بهدفه في شباك الإتحاد السكندري
هشام سعيد عتمان
طباعة
حقق النادي الأهلي فوزاَ هاماَ ومستحقا على نظيره نادي الإتحاد السكندري بهدفين نظيفين في اللقاء الذي كان مؤجل بينهم من الجولة 21 من منافسات الدوري المصري الممتاز، في اللقاء الذي أقيم على ملعب ستاد برج العرب بالأسكندرية.




وبدأ الأهلي المباراة بضغط مبكر، أملا منه في إحراز مبكر في مرمي الإتحاد السكندري.


واحتسب الحكم محمد معروف ركلة جزاء للأهلي في الدقيقة 9 لصالح حسين الشحات،  وتمكن علي معلول من أحراز الهدف أول للشياطين الحمر.

وأسَفر ضغط لاعبي الاهلي لإدراك الهدف الثاني وهو ما تحقق له سريعا وذلك في الدقيقة 14 عن طريق محمود كهربا بعد تمريرة سحرية من الجنوب إفريقي بيرسي تاو.



وبهذا الفوز رفع  الأهلي رصيده من النقاط إلى 75 نقطة في صدارة الدوري بقيادة السويسري مارسيل كولر، وتجمد رصيد الاتحاد السكندري عند 42 في المركز الثامن بقيادة المدير الفني زوران.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads