المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ أسيوط يشهد إزالة 28 تعدى على أراضى الدولة والزراعية في يوم واحد

الأربعاء 12/يوليو/2023 - 12:15 م
إزالة تعديات بأسيوط
إزالة تعديات بأسيوط
محمد عبد الراضي
طباعة
أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط استمرار الجهود لمواجهة ظاهرة التعدي على أراضي الدولة والزراعية وفقًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي وتكليفات رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، مضيفا أنه تم تنفيذ إزالة 28 حالة تعدى بمركزي منفلوط وأسيوط خلال يوم واحد ضمن المرحلة الثالثة من الموجة الـ 21 للاستراد أراضى الدولة.

18

قال محافظ أسيوط إن الأجهزة التنفيذية بمركز البدارى نجحت في إزالة 18 حالة تعدى على أراضى النيل بمساحة 471 متر، بالتعاون مع محمد عبد الغنى رئيس مركز ومدينة منفلوط. وأشار إلى أن هذه التعديات تشكل خطورة على الملاحة النهرية والأمن المائي للبلاد.

10 حالات تعدى بقرى مركز أسيوط تشمل مبانى وزراعات بمساحات مختلفة

وأوضح محافظ أسيوط أنه تم إزالة 10 حالات تعدى بقرى مركز أسيوط، منها 3 حالات مبانى حماية نيل بمساحة 1154 متر مربع، و5 حالات زراعة أملاك رى بمساحة 4 قيراط، و2 حالة مبانى أملاك رى بمساحة 97 متر مربع. وأضاف أن ذلك تم بالتنسيق مع مديرية الأمن، وبإشراف عدلى أبوعقيل سكرتير عام مساعد المحافظة، وأحمد شوقي مدير عام جهاز حماية أملاك الدولة بالمحافظة.

أشار اللواء عصام سعد إلى أنه تم توجيه رؤساء المراكز والأحياء بضرورة التصدي بكل حسم لكافة أشكال التعديات على أراضى الدولة أو الزراعية أو مخالفات البناء، وعدم السماح بعودتها بعد إزالتها. 

وأكد ضرورة الالتزام بالجدول الزمني لإزالة التعديات بالتعاون مع جهات الولاية، والتواصل الدائم مع غرفة عمليات المحافظة، والتنسيق التام بين كافة الأجهزة التنفيذية لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على التعديات بمراكز المحافظة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads